الخميس 23 مايو 2024

الغضبان: بورسعيد تشهد طفرة طبية من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل

محافظ بورسعيد

محافظات9-2-2022 | 19:02

دار الهلال

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن المحافظة تشهد طفرة طبية غير مسبوقة بالقطاع الطبي وذلك من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل التي تقدم خدمة طبية مجانية على أعلى مستوى للمواطنين بالمحافظة.

وأضاف الغضبان - خلال لقائه اليوم /الأربعاء/ مع مسؤولي شركة الجاسمين للتنمية المستدامة بديوان عام المحافظة؛ لبحث سبل التعاون بين الشركة والمحافظة بمجال تقديم الخدمات الطبية - أنه تم تطوير وإنشاء مؤسسات طبية وفقًا للمعايير العالمية في المجال الصحي.

وأوضح أن المحافظة أصبحت تشهد معدلات عالية من العمليات والتي تتم للمرة الأولى بالمحافظة بل أصبحت يأتي إليها المواطنون من المحافظات الأخرى للحصول على الخدمات والرعاية الصحية المميزة.

وأكد الغضبان ترحيبه بالتعاون مع الشركة وتقديم الدعم اللازم، موجها بعمل دراسة وافية تفصيلية حول مقترح التعاون يشمل آلية العمل والإمكانيات المتاحة والمعايير الخاصة بالمشروع وتحديد فترة زمنية للانتهاء من تنفيذ العمل.

وقال المحافظ إنه سيتم توفير مبنى طبي قائم ومزود بأحدث الأجهزة الطبية والصحية للجمعية بعد تقديم الدراسة للبدء في تنفيذ المشروع الطبي.

من جهتهم.. وجه مسؤولو الشركة الشكر لمحافظ بورسعيد على ترحيبه بالتعاون، مؤكدين أن التطور الملحوظ في القطاع الطبي بالمحافظة هو الدافع الرئيسي للمشاركة في تقديم مزيد من الخدمات الطبية المميزة والمجانية للمواطنين.