الخميس 16 مايو 2024

نادية الجندي بعد تكريمها في «جمعية الفيلم»: حرصت على تقديم الفن الراقي

نادة الجندي

فن10-2-2022 | 15:52

منار بسطاوي

أعربت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها الكبيرة، بعد تكريم مهرجان "جمعية الفيلم" لها في دورته الـ47، 48 تقديرًا لمسيرتها الفنية، وأعمالها السينمائية التي أصبحت من أبرز أيقونات السينما المصري.

ونشرت نادية الجندي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من تكريمها بمهرجان "جمعية الفيلم"، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة بتكريمي يوم السبت 12 فبراير.. من مهرجان جمعية الفيلم لتاريخه في المصداقية والنزاهة، سعيدة جدًا بتكريم جمعية الفيلم لأن التكريم هنا من جهة لها مصداقيتها وتاريخها في الالتزام والنزاهة في منح الجوائز".

وأضافت نادية الجندي: "كما أنها ليس لها أغراض غير تحقيق العدالة والمصداقية الفنية، ولذلك فهي تحظى باحترام كل السينمائيين وأي جائزة أو تكريم منها يكون لها قيمتها ومصداقيتها، وأنا اتشرفت من قبل بالحضور على جائزة من جوائز المهرجان، وهي جائزة أفضل ممثلة عن فيلم الرغبة، وحصل على جائزة أفضل ممثل النجم أحمد زكي، وأتذكر وقتها سألت أحمد زكي عن جمعية الفيلم فقال لي.. دي أهم جمعية ومنحوكي الجائزة بالإجماع وعليك أن تفتخري بها لأن كل نقادها على أعلى مستوى من الثقافة والخبرة والوعي".

وأضافت: "وكانت تلك المرة الأولى التي أتعرف فيها على الجمعية وبالفعل ذهبت وتسلمت الجائزة.. وكنت سعيدة جدًا بتلك الجائزة لأني حصلت عليها من خلال دور مهم جدًا قدمته في فيلم الرغبة.. واعتبرهمن أفضل أدواري".

واستطردت نادية الجندي: "والفيلم من إخراج  علي بدر خان.. بالمناسبة وقتها حصل الفيلم أيضًا على جائزة أفضل فيلم وأفضل إنتاج وأفضل إخراج.. وحضوري هذه الدورة في هرجان جمعية الفيلم تعد الثانية.. ولكنه تكريم عن مجمل أعمالي وأنا سعيدة جدًا به.. وبشكرهم عليه لأنه يعد تقدير من الجمعية ونقادها بمشواري الكامل في السينما وحرصي على تقديم الفن الراقي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)