الجمعة 10 مايو 2024

تفاصيل مران الأهلي في الإمارات اليوم

الأهلي

ملاعب الهلال10-2-2022 | 17:29

علي احمد

استأنف فريق كرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، ضمن استعداداته لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.
 

وخضع أحمد عبد القادر، إلى اختبار طبي قبل بداية مران ، للتأكد من سلامته وذلك بعد الأشعة التي أجراها اليوم بسبب إصابته بكدمة قوية في الكتف. 
 
وفضل الجهاز الطبي مشاركة اللاعب في فقرات المران بدون الالتحامات أو استخدام الكتف حتى لا تتفاقم الآلام التي يشتكي منها اللاعب. 
 
كما منح الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، 5 لاعبين راحة من التدريبات الجماعية، وهم عمرو السولية وحمدي فتحي وعلي معلول وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.
 
وفضل الجهاز الفني أن يخوض الخماسي تدريبات بدنية في الجيم لتفادي الإرهاق الذي يعاني منه بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية. 
 
كما انتظم المدافع محمد عبد المنعم، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد عودته من معسكر الفراعنة، وقطع الإعارة من فيوتشر وقيده بقائمة الفريق.
 
وواصل بيرسي تاو التأهيل على هامش المران، بينما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات بدنية وفنية بالكرة متنوعة شارك فيها علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استعرض خلالها فيديوهات مجمعة من مباريات الهلال، وآخرها مباراته أمام تشيلسي أمس؛ لشرح طريقة لعب الفريق وأبرز نقاط القوة فيه، وتحدث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

Dr.Radwa
Egypt Air