الخميس 23 مايو 2024

5 ملايين جنيه لرصف طرق وتطوير خدمات بأسيوط

2-7-2017 | 13:44

أكد المهندس محمد فهمي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، بأسيوط، على الانتهاء من رصف طريق بمساحة 3350 متر بالمدينة؛ بتكلفة إجمالية بلغت مليون و850 ألف جنيه، وجاري استكمال المشروعات التنموية المدرجة بالخطة المالية وتنفيذها في الوقت المحدد.

وقال رئيس المدينة: إنه سيتم إدراج كافة المشروعات الخدمية والتي تخص قطاع الصحة والرصف والكهرباء وتحسين البيئة والتعليم والتي تساهم في توفير أفضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف أنه جار الانتهاء من حديقة “الربوة” بمعرفة مديرية الإسكان بتكلفة مالية تبلغ 3 ملايين و75 ألف جنيه، بمدة تنفيذ 6 أشهر وتم حتى الآن تنفيذ نسبة 90% .

ومن جانبه شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على مسئولي مشروع وحدة الرصف بضرورة التنسيق الكامل مع رؤساء المراكز والأحياء لاستكمال خطة الرصف الجاري تنفيذها بالمدن والقرى، والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، مؤكدا أن مشروعات الرصف خلال الفترة المقبلة، ستشهد طفرة كبيرة وخاصة في الطرق التى تربط بين القرى والمراكز.

واختتم رئيس المدينة قائلا: إنه جار إحلال وتجديد مدخل الغنايم من الناحية الشمالية بتكلفة إجمالية تبلغ 230 ألف جنيه، مؤكدا على الجهود التي تبذلها المحافظة للنهوض بمراكز المحافظة وقراها من خلال الخطط قصيرة وطويلة الأجل.