الثلاثاء 14 مايو 2024

زينة بعد تخليها عن أحد أصدقائها المقربين: باخد صورتين على روحه (صور)

زينة

فن10-2-2022 | 22:16

حسام يونس

كشفت الفنانة زينة، تخليها عن أحد أصدقائها المقربين لها، مشيرة إلى أنه أصبح في حكم الميت بالنسبة لها.

ونشرت زينة، عدة صور جديدة لها، وكانت إحداهم بالأبيض والأسود، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «كان عندي صديق غالي عليا جدًا.. مات بالنسبالي.. أنا قلت أخد صورتين على روحه».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وكانت زينة، أعلنت مؤخرًا، عن إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، وأسباب غيابها في الفترة الأخيرة.

وقالت زينة، في فيديو نشرته عبر خاصية «الأستوري» على «إنستجرام»، معبرة عن اشتياقها لجمهورها: «وحشتوني أوي، أنا مختفية بقالي شوية علشان كنت مشغولة، الحمدلله ماما جالها كورونا وكانت تعبانة جدًا بقالها أسبوعين، وطبعا أنتوا عارفين إني بخاف من كورونا دي وعندي هسهس».

وأضافت أنها كانت تخاف على أولادها، وكشفت عن أن والدتها لا تخرج من البيت إطلاقًا، ولكن إصابتها كانت بسبب غلطة من شقيقها.

وتابعت زينة، بأنه على الرغم من خوفها من كورونا إلا أنها لم تقلق من والدتها، قائلة: «أكيد لازم هتكسر الخوف اللي جواك، وطبعا على حسب خوفك أكتر ولا حبك لمامتك أكتر، وأنا أكيد حبي لأمي أكتر من أي حد في الدنيا، وخدتها وروحنا المستشفى وعملنا تحاليل، ومبقتش خايفة خالص».

وكشفت «زينة» عن أن صحة والدتها أفضل الآن، مشيرة إلى أنها مريضة سكر وقلب وضغط، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، مؤكدة عودتها للتصوير مرة أخرى، متمنية أن ينال عملها الفني المقبل إعجاب الجمهور. 

ويذكر أن زينة خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "كله بالحب"، وتدور أحداثه حول تجنيد المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"كلة بالحب" من بطولة: أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

Dr.Radwa
Egypt Air