الأحد 19 مايو 2024

زوجة أبو جبل ترد على تصريحاته حول علاقتهما: «كاتمة فى قلبي»

أبو جبل وزوجته

فن11-2-2022 | 11:57

منار بسطاوي

علقت ملكة الجمال الجزائرية سمارة يحيى زوجة حارس مرمى المنتخب، ونادي الزمالك محمد أبو جبل، على تصريحاته في برنامج "معكم" منى الشاذلي، والتي تخص حالته الاجتماعية، وأكدت أنها حرصت على التزام الصمت، وعدم الإدلاء بأي معلومات تخص هذا الأمر، وذلك احترمًا منها للطرف الآخر.

ونشرت زوجة حارس الزمالك عبر خاصية الاستورى على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام": "سلام عليكم من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيضي في قلبي لأن أولًا الموضوع شخصي.. وثانيًا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها Trend.. وثالثًا احترامًا لكلا العائلتين".

وأضافت: "لكن للأسف الطرف الثاني في تفكيره كان غير تفكيري.. توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة.. وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

وأكدت سمارة يحيى على أن الأيام الماضية شهدت محاولات للتواصل معها من قبل الصحف، والقنوات من أجل ردها على خبر انفصالهما، والذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها فضلت الصمت، وعدم الإدلاء بأي معلومات تخص هذا الأمر، سواء بالنفي أو التأكيد.

وتابعت سمارة يحيى: "والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية إني ما تكلم في الموضوع حتى ينتهي بالطريفة التي الله شايف إنه فيها خير لينا إحنا الإثنين.. لكن مادام أن الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني.. حابة نطلب شىء أهم.. فضلًا وليس أمرًا أن الموضوع ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".

واستطردت سمارة يحيى: "كلام كتير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذواني.. كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه.. حطو في بتلكم أني جزائرية.. الجزائرية عمرها ما طيح الحمدلله.. أيرًا نقول لناس كثيرة راهي تشوفالآن في هذا story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي".

وقالت: "ما فيش فرح يدوم وما فيش حزن يدوم.. وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شئ دائم تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسقفلي لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفي.. ما فيش لي يوقف معايا من الطبيعي جدًا أن الناس تفرح معاك.. لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وإنطفائك.. معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك".

واختتمت سمارة يحيى منشورها قاءلة: "ثانيًا تعلمت إني ما نشمت في إبتلاء حد.. لا تظهر الشماتة بأخيلك فيعافيه الله ويبتليك صفو قلوبكم أن شاء الله تكون وصلتلكم  رسالتي.. كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرًا على كل دعاواتكم وحبكم.. أنتم نعمة ربي من كل قلبي.. أنكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي".

وتسبب محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب، ونادي الزمالك في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد حلوله ليلة أمس الخميس ضيفًا على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وصرح عند سؤاله عن حالته الاجتماعية، أشار بوجود بعض الخلافات بينه، وبين زوجته سمارة يحيى.