الجمعة 10 مايو 2024

مغرم تونسي تسبب لها بـ«علقة موت» من محرم فؤاد.. عايدة رياض تريند جوجل

عايدة رياض

فن11-2-2022 | 14:46

منار بسطاوي

ظهرت الفنانة عايدة رياض في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها، أمس، فى برنامج "كلام الناس"، والتى كشفت خلالها عن بعض أسرار حياتها، مثل تعرضها للضرب.

وأكدت عايدة رياض تعرضها للضرب من قبل زوجها الراحل محرم فؤاد، وأكدت أن السبب في ذلك هو غيرته الشديدة عليها، إلى جانب أن الأمر يصل إلى امتناعها عن الذهاب للتصوير خوفًا من ظهور علامات الضرب أما زملائها، وأكدت انها ابتعدت عن الوسط 8 سنوات بسبب هذا الأمر.

وأضافت أنها عند سفرها إلى لندن بصحبة محرم فؤاد، لم يوجد في منزلهما هاتف للتواصل مع الآخرين، فكانا يستخدمان هاتف جارهما "التونسي"، وكشفت عن إحدى المواقف، وذلك عندما ذهب إليهما جارهما لإخبارها بمكالمة هاتفية ، لتكتشف أنه صديق قديم لها كان مغرمًا بها، ويلومها على زواجها من شخص آخر، وأشارت إلى أن محرم استمع للمكالمة كاملة، وانهال عليها بالضرب.

وتابعت عايدة رياض أنها في أحد المرات اضطرت لرجوع البيت في الثالثة فجرًا، وتسبب ذلك في طلاق محرم فؤاد لها.

وعن شائعة زواجها من الفنان أحمد بدير والتي تداولها الجمهور بعد  تعاونهما مع بعضهما البعض في أكثر من عمل، كسفت أنها صرحت من قبل على هذه الشائعات مازحة، وقالت: "أنا متجوزتش من أحمد بدير لأنه مش راجل شقي.. وطبيعي مفيش حد مبيحبش في الدنيا الراجل الشقي".

وصرحت  عايدة رياض عن علاقتها بأحد الشباب عبر السوشيال ميديا، وأكدت أنه علاقتها اقتصرت على التحدث في الهاتف أو عبر الإنترنت، وأنه طلب مقابلتها عددًا من المرات لكنها رفض ذلك، مؤكدة أن هذا كان يثير غضبه بكل كبير، وأنه أرسل لها من اجل التأكد أنها ليس على علاقة بشخص آخر، وأضافت أنه أمريكي الجنسية، وأنه يأتي لمصر كثيرًا.


Dr.Radwa
Egypt Air