الجمعة 10 مايو 2024

«الدوم».. أول ظهور لشيرين بعد أنباء عودتها لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

فن11-2-2022 | 23:15

همت مصطفى

بدأت أولى حلقات برنامج «الدوم»، للفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الجمعة، لاكتشاف المواهب المصرية، والمقرر إذاعتها في الـ11 مساءً، عبر مجموعة قنوات «ON».

 

وشوقت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها قبل انطلاق أولى حلقات البرنامج، ونشرت صورة لها، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام»، من كواليس البرنامج وكتبت "من افتتاح برنامج "الدوم"، بالتوقيق لكل المواهب المصرية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

 

ونشرت شيرين، أمس، فيديو الإعلان الترويجي لبرنامج «دوم»، وعلقت عليها قائلة: «انتظروني غدًا في أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية الساعة 11 مساءً على قناة On tv.. برنامج الدوم.. كل الدعم لكل المواهب  المصرية.. وحشتوني».

 ومن جانب آخر، علق منظم الحفلات والمنتج يوسف دندش، صباح اليوم، على نفي شيرين لتصريحاته التي تؤكد عودتها إلى حسام حبيب، مشيرًا إلى تأكده من عودة علاقتهما مرة أخرى، بعدما نفت الأولى هذه الأنباء، واستمرار طلاقهما.

 

وصرح يوسف دندش في مداخلة هاتفية لبرنامج "إي تي بالعربي"، إنهما وجها دعوة له من أجل زيارتهما في منزلهما، مؤكداً أنه في الطريق إليهما.

 

وأكد يوسف دندش أن حسام حبيب ردّ علي مكالمته الهاتفية، بعدما أجرى اتصالًا هاتفيًا بشيرين منذ أيام، ثم استكمل اتصاله معها، مشيرًا إلى أنّ الأول زوجها ويشرف على أعمالها أيضاً، وأنه يمارس هذا الإشراف بصفته زوجها، وليس مديرًا لأعمالها.

 

وكشف يوسف دندش أن سبب الزيارة هو بحث الأعمال المقبلة لها، معلنًا أن شيرين عبد الوهاب سوف تحيي حفلات غنائية كبيرة في السعودية والعراق، إضافة إلى حفل كبير بـ"اكسبو دبي" في (مارس) المقبل.

 

واختتم يوسف دندش مكالمته قائلًا: "شيرين سوف تحيي حفلات عدّة في العالم العربي.. وتحضّر لأغنيات جديدة.. وحسام أيضاً يواصل العمل على ألبومه الغنائي الجديد".

 

يلذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما منذ شهرين تقريبًا، واشتعلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، خصوصًا بعد ظهور شيرين، بشعر قصير، وتداولت بعض الأنباء التي تفيد بتعرضها للضرب على يد حسام، إلا أنّها نفت ذلك، مؤكدة أنها تمر بحالة اكتئاب دفعتها إلى التخلص من شعرها.

Dr.Radwa
Egypt Air