الإثنين 29 ابريل 2024

هدية عيد الحب لـ ندى الكامل تشعل السوشيال ميديا.. هل تعود لـ الفيشاوي؟

ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

فن15-2-2022 | 19:11

همت مصطفى

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل عبر السوشيال ميديا، بعدما نشرت صورة هدية عيد الحب، اليوم عبر خاصية الاستوري  على« إنستجرام».

وتضمنت هدية عيد الحب، التي وصلت ندى الكامل على مقاطع من أغاني لشيرين عبد الوهاب، ومحمود العسيلي، بينما تبارى رواد مواقع التواصل في تخمين من قدم لها الهدية.

وفسر أحد متابعيها الهدية إلى أنها دخلت علاقة حب جديدة، بينما علق آخر، أن الهدية من أحمد الفيشاوي، وخاصة أن الهدية مكتوب عليها: «أنا آسف يا ندوشة، وكل عيد حب وإحنا مع بعض».، فهل تعود مرة أخرى إلى أحمد الفيشاوي؟

 

وكانت ندى الكامل أعلنت انفصالها، في الشهور الماضية ، عن الفنان أحمد الفيشاوي، ونشرت صورة لها عبر« إنستجرام» ، وكتبت: «من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، يوم 21 من ديسمبر الماضي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا».
 
وأضافت: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أنني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن، وإحقاقًا للحق، لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر،سوف أحبك دائمًا يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويً، وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

وختمت: «اللهم فرحة لا حزن بعدها، اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

هدايا عيد الحب 

Dr.Randa
Dr.Radwa