الجمعة 17 مايو 2024

تعليم مطروح: رؤية (مصر- 2030) تركز على الارتقاء بجودة حياة المواطن

وكيل تعليم مطروح

محافظات16-2-2022 | 10:49

دار الهلال

أكد وكيل تعليم مطروح عمرو شحاته، أن رؤية (مصر- 2030) تركز على الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته، وذلك من خلال التأكيد على ترسيخ مبادئ العدالة والاندماج الاجتماعي ومشاركة كافة المواطنين في الحياة السياسية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال متابعته، اليوم /الأربعاء/، خطة تنفيذ برامج وأنشطة؛ لتوعية العاملين بالتعليم بأهمية وأهداف استراتيجية التنمية المستدامة، وذلك فى ضوء توجيهات الدولة لتحقيق أهداف استراتيجية التنمية "رؤية مصر 2030". 

ووجه شحاته، بضرورة عقد لقاءات توعويه لموجهي المواد الدراسية المختلفة؛ لربط المقررات الدراسية بالمشروعات القومية الحديثة والإنجازات التي تم تحقيقها، وذلك لتحقيق أهداف استراتيجية التنميه المستدامة.

ومن جانبه، أوضح هشام جميعي مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية، بأنه سيتم تدشين مسابقة بين أقسام التخطيط والمشروعات في الإدارات التعليمية؛ بهدف التنافسية وصولاً لأفضل الأنشطة والبرامج المنفذة للتوعية بأهمية تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، مضيفًا أنه تم وضع خطة لتنفيذ برامج التوعية على مستوى جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.