الأربعاء 15 مايو 2024

بشرى تكشف عن تعرض ماجد الكدواني للاكتئاب وموقف «الزعيم» منه

بشرى

فن16-2-2022 | 14:01

منار بسطاوي

كشفت الفنانة بشرى، عن أحد المواقف التي واجهت الفنان ماجد الكدواني في بدايته، وتحديدًا بعد عرض فيلم «جاي في السريع»، والذي لم يحقق فيه النجاح بقدرٍ كافٍ، مؤكدة على إصابته بحالة من الاكتئاب، مما اضطر الزعيم عادل للتدخل لحل هذه الأزمة ودعمه.

وصرحت بشرى أثناء استضافتها عبر المحطة الإذاعية «إنريجي»، صباح اليوم الأربعاء، بأنها تتلقى العديد من النصائح ممن حولها عند دخولها في حالة من الاكتئاب، بعدم تركها للعمل.

واستعانت بأحد المواقف التي تعرض لها الفنان ماجد الكدواني في بدايته، عند طرح فيلم «جاي في السريع»، مؤكدة على إصابته بحالة اكتئاب، ومن ثم أجرى الزعيم عادل إمام مكالمة له، ونصحه بأن لا يترك العمل، مؤكدًا على موهبته الكبيرة، وأشارت إلى أن ماجد بالفعل اتبع نصيحته.

وتابعت بشرى، أن أول عمل شارك به الفنان ماجد الكدواني بعد هذا الموقف، كان فيلم «العيال هربت»، والذي تعاونت معه به، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم «حمادة هلال، راندا البحيري، وشريف رمزي»، وغيرهم، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، لافتة إلى النجاحات الكبيرة التي حققها «الكدواني» بعد ذلك، وحصل على العديد من الجوائز كأفضل ممثل.

ووجهت بشرى النصيحة لجمهورها، مؤكدة أن الشخص لابد أن يتغلب على الاكتئاب بالعمل، وأن يظل يعمل حتى ينتهي من حالة الحزن التي تسيطر عليه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)