السبت 29 يونيو 2024

رانيا يوسف تنضم لأسرة فيلم «ملك» (صور)

رانيا يوسف

فن16-2-2022 | 21:43

حسام يونس

كشفت الفنانة رانيا يوسف، اليوم الأربعاء، عن انضمامها لأسرة فيلم جديد يحمل اسم «ملك»، من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي، وإنتاج شركة أكام.

نشرت رانيا عدة صور برفقة فريق العمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله استنوني في فيلم ملك.. تأليف وإخراج : أيمن الرفاعي، إنتاج : شركة أكام (أحمد الخربوطلي)".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتخوض رانيا يوسف، السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "عالم تاني"، تدور احداث في إطار التشويق والإثارة، حو نغم عازفة البيانو التي تتعرض لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ.

ويشار إلى أن مسلسل "عالم تاني" من بطولة: رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وتأليف إسلام يوسف.

وتشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل «المماليك»، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة في إطار اجتماعي مشوق، ويتناول العمل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

«المماليك» بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

الاكثر قراءة