الأربعاء 15 مايو 2024

ماجد الكدواني يشكر مهرجان جمعية الفيلم: له معزة كبيرة جدًا (فيديو)

ماجد الكدواني

فن17-2-2022 | 21:06

حسام يونس

وجه الفنان ماجد الكدواني، رسالة شكر لإدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي، على منحة جائزة أفضل ممثل عن فيلم "برا المنهج".

وقال "الكدواني" خلال فيديو، نشرته الصحفة الرسمية لمهرجان جمعية الفيلم، عبر "فيسبوك": "أتوجه لكل الشكر والقدير والاحترام والامتنان لمهرجان جمعية الفيلم المصري وعلى رأسهم الفنان العظيم محمود عبدالسميع رئيس المهرجان عن منحي جائزة أفضل ممثل عن فيلم برا المنهج".

وتابع: "والحقيقة أحب أتوجه بكل شكري وتقديري واحترامي ولي الشرف أني عملت هذا الفيلم.. أنا فخور به جدا  بشكر عمرو سلامة، خالد دياب تأليفا مع الاستاذ عمرو سلامة، وبشكر شاهيناز العقاد على كل المجهودات التي بذلتها.. أنا حقيقي فخور بهذا الفيلم".

وأضاف: " شكرا للجنة التحكيم الموقرة على منحي هذه الجائزة، وأنا دائما أقول أن مهرجان جمعية الفيلم المصري له في قلبي معزة خاصة وكبيرة جدا.. وأي جائزة أحصل عليها من أي مهرجان بجمهورية مصر العربية لها كل التقدير والاحترام في قلبي وشكرا لهذا الجائزة من هذا المهرجان المصري العريق شكرا".

ويشار إلى أن فيلم "بران المنهج" من بطولة: ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد أمين، دنيا ماهر، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالهادي، محمد دياب، أمجد الحجار، عمر شريف، وسيناريو وحوار كل من عمرو سلامة، وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

Dr.Radwa
Egypt Air