الأحد 12 مايو 2024

تعليم الغربية ينتهي من الاستعدادات لبدء الفصل الدراسي الثاني

ناصر حسن

محافظات18-2-2022 | 11:42

دار الهلال

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن، أن المديرية أنهت كافة استعداداتها، لاستقبال الطلاب لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2021 /2022، الذي سيبدأ غدا السبت.

وأوضح ناصر - في تصريح اليوم /الجمعة/ - أن المحافظ الدكتور طارق رحمي قد وجه باستمرار أعمال التعقيم والتطهير للمدارس، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة بالمدارس وعلى مستوى الإدارات التعليمية العشر لاستقبال مليون و200 ألف طالب وطالبه على مستوى جميع المراحل. 

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على تطبيق الكتاب الدوري رقم 24 بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي، وتطبيق الكتاب الدوري 18 بتاريخ 17 /8/ 2021 تطعيم العاملين بقطاع التعليم، مؤكدا وضع علامات التباعد بالفناء والفصول وتوافر أجهزة كواشف الحرارة بالمدارس وكذلك المطهرات، وتعليق الملصقات الخاصة بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وطرق الوقاية من فيروس كورونا.

ووجه بضرورة تحديث كافة البيانات، مشددًا على دور المتابعة الميدانية للعطاء التعليمي في المدارس، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع في سبيل تحقيق غاية واحدة ينشدها الجميع وهي خلق جيل نافع لنفسه ووطنه.

Dr.Radwa
Egypt Air