الخميس 16 مايو 2024

أول تعليق لـ«يوسف عثمان» بعد عرض أولى حلقات «الدوم»

يوسف عثمان

فن18-2-2022 | 14:37

منار بسطاوي

كشف الفنان يوسف عثمان عن بعض الصور الخاصة بإطلالته من كواليس برنامج اكتشاف المواهب الصرية الأول "الدوم"، ووجه الشكر للجمهور، والمتابعين، وذلك على إعجابهم بالبرنامج.

ونشر يوسف عثمان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات بعض الصور من كواليس "الدوم"، وعلق عليها قائلًا: "ما وراء الكواليس المرحلة الأولى لبرنامج الدوم.. شكرًا لكم  حيمعًا على تعليقاتكم الرائعة.

وجدير بالذكر أن الحلقة الثانية من برنامج "الدوم" عرضت مساء أمس الخميس، عبر القنوات الفضائية، وذلك بحضور لجنة تجكيم البرنامج من بينهم الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، والمحرج مروان حامد، وهؤلاء على مستوى التمثيل، أما على المستوى الغنائي فلجنة التحكيم مكونة من عمرو مصطفى، وحميد الشاعري، وغيرهم، وقدم البرنامج يوسف عثمان.

ويذكر أن فعاليات البرنامج انطلقت بالأسبوع الماضي حيث أقيمت حفل الافتتاح بالجمعة الماضية، وحضرها عدد كبير من نجم الفن، والمجتمع، وعلى رأسهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس الشكرة المتحدة للخدمات الإعلامية محمد السعدي، وقدمها يوسف عثمان، وأحياها الفنانة عفاف راضي، وابنتها مي كمال، والفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssef Othman | يوسف عثمان (@youssefebnothman)