الأربعاء 8 مايو 2024

حسن عبد الفتاح: أستعد للسفر إلى تركيا لتصوير «بناية هب الريح 2» (خاص)

الفنان حسن عبد الفتاح

فن18-2-2022 | 18:11

رحاب العوضي

كشف الفنان حسن عبد الفتاح، كواليس العمل الدرامي الذي يستعد من أجله للسفر إلى تركيا، لتصوير أولى مشاهده فيه، وهو الجزء الثاني من مسلسل «بناية هب الريح»، معربًا عن سعادته بمشاركته في موسم الرياض بعرضين مسرحيين وهما «أحفاد ريا و سكينة»، و«اللمبي في الجاهلية»، بالإضافة لكواليس تطورات دوره في سيت كوم «بيت العيلة 3» المنتظر عرضه قريبًا.

وأضاف «عبد الفتاح» في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «استعد حاليًا للسفر يوم الأحد المقبل الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، إلى تركيا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «بناية هب الريح»، بطولة كوكبة كبيرة من الفنانين بجميع الدول العربية من إخراج محمد العنزي».

وتابع: «سعدت كثيرًا بالمشاركة في بوليفارد الرياض بعرضين مسرحيين وهم «اللمبي في الجاهلية»، حيث جسدت فيه شخصية «صخر» شاعر القصر، وبتوالي الأحداث أتحول للخادم الخاص للمبي بن عجامة الأشعري الذي يجسده الفنان محمد سعد».

«اللمبي في الجاهلية» بطولة «محمد سعد، مي سليم، ويزو، سامي مغاوري، منير مكرم، طاهر أبو ليلة»، إخراج تامر كرم.

واستكمل: «والعرض المسرحي «أحفاد ريا وسكينة»، الذي أجسد فيه دور محامي العائلة التي تتمثل في الفنان بيومي فؤاد، والفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس، واستمتعت كثيرًا بهذه المشاركة».

«أحفاد ريا وسكينة»، بطولة «دينا الشربيني، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أحمد كشك، مصطفى البنا، أوس أوس، علاء زينهم، إسلام عبدالشفيع»، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسنى، إخراج سامح بسيوني.

وأضاف: «سعدت بردود الأفعال التي وردتني على العرضيين، والنجاح الذي حققناه والإقبال الجماهيري من الشعب السعودي عليهم».

وواختتم حديثه قائلًا: «انتظر عرض الجزء الثالث من سيت كوم «بيت العيلة»، وكان من المفترض طرحه في شهر رمضان الماضي، ولظروف خاصة بالإنتاج تم تأجيله، ولكن تقرر عرضه في رمضان 2022، ومتحمس لعرضه لما يوجد به من تطورات رائعة في الأحداث، حيث أقوم بتجسيد عدة أدوار من خلال الحلم، وأتخيل دائمًا وجود الأم والأب والجد، كما أنني من أجسد كل هؤلاء الشخصيات، لذا أتشوق لعرضه لرؤية رد فعل الجمهور، ومن خلال الأحداث يظهر  المطرب الشعبي حمو بيكا كضيف شرف أحد الحلقات وأشاركه بالغناء بمهرجان».

Egypt Air