السبت 22 يونيو 2024

مصطفى درويش يعلن اتخاذه قرار الزواج

مصطفى درويش

فن18-2-2022 | 19:12

حسام يونس

أعلن الفنان مصطفى درويش، اتخاذه قرار الزواج، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال الدرامية على مدار العامين الماضيين.

وكتب "درويش"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت اتجوز".


ويخوض مصطفى درويش، الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسلين، الأول "حرب نفسية" بجانب كل من أروى جودة، عصام السقا، جيهان خليل، عدد من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف أحمد الشايب.

ومسلسل "suits بالعربى"، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضى وإخراج مريم أحمدى، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision".

"Suits" مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد. 

ويذكر أن مصطفى درويش، شارك في السباق الرمضاني الماضي، في ثلاث أعمال فنية، هم مسلسل "كلة بالحب"، "بين السما والأرض"، و"ضد الكسر".

الاكثر قراءة