الجمعة 21 يونيو 2024

(ب ل ى – 9999).. أسعار اللوحات المعدنية المميزة لسيارتك

لوحة معدنية

تحقيقات19-2-2022 | 13:30

أحمد عبد الفتاح

يسعي الكثير من الناس إلى التميز، ومن أشكال التميز الحصول على لوحة معدنية تكون مخصصة لسيارته وهذا ما توفره البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية من خلال " خدمة لوحتك " وذلك يكون عن طريق مزاد توفره عبر موقعها وللدخول المزاد يجب اتباع العديد من الخطوات.

خطوات الحصول على لوحة المرور 
يمكنك الحصول على اللوحة من خلال مزاد يقام إلكترونيًا على بوابة "المرور" التي تتبع وزارة الداخلية، ويذهب جزء من المزاد لدعم صندوق تحيا مصر، ولدخول المزاد يجب اتباع هذه الخطوات: 
. الدخول على بوابة المرور اضغط هنـــــــــــــا
. تسجيل الدخول على الموقع عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، لإنشاء حساب لدى إدارة الموقع.
. الضغط على اختيار كون لوحتك الآن.
. كتابة أرقام وحروف النمرة التي ترغب بها. 
. الضغط على كلمة بحث.
. في حال الفوز باللوحة يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو سداد فوري في أي فرع من فروع البنك الأهلي، وتكون فترة السداد موضحة على شاشة المزاد الخاصة باللوحة.
. في حال رغبتك في دفع باقي المبلغ بعد الفوز بها: لديك طريقتين للسداد إما عن طريق كارت الائتمان أو نقدا في أحد فروع البنك الأهلي المصري. 
. وبعد الفوز يرجى تحميل صورة واضحة من بطاقة الرقم القومي (لا تتعدى مساحتها 1 ميجا) حتى تتمكن من استكمال باقي عملية السداد. 
. بعد الفوز والدفع نقدا ستجد رابطا جديدا ظهر لك تحت عنوان (تسجيل بيانات سداد نقدي) يرجى إدخال معلومات السداد المطلوبة وتحميل صورة واضحة لإيصال السداد (لا تتعدى مساحتها 1 ميجا وتكون بإحدى الامتدادات المذكورة) ثم حفظ البيانات.

أسعار اللوحات في المزاد وأعداد من يتزايد عليها
تختلف الأسعار علي حسب ما يقدمه المزايدون من أسعار للحصول علي اللوحة وتأتي الاسعار كما يلي :
جاءت اللوحة ( ب ل ي – 2222 ) بسعر 75 ألف، ويتزايد عليها فردا واحدا، علي أن ينتهي المزاد الخاص بهذه اللوحة بعد غد الاثنين في تمام الساعة الـ 2 عصرا.
كما جاءت لوحة ( ب ل ى – 999 ) بسعر 85 ألف، ويتزايد عليها فردا واحدا، علي أن ينتهي المزاد الخاص بهذه اللوحة غدا في تمام الساعة الـ 7 صباحا.
وتأتي لوحة ( أ س و – 444 ) بسعر 85 ألف، ويتزايد عليها فردا واحدا، وينتهي المزاد الخاص بهذه اللوحة اليوم في تمام الساعة الـ 4 عصرا.
كما جاءت لوحة ( ب ل ى – 9999 ) بسعر 85 ألف، ويتزايد علي هذه اللوحة فردين، علي أن ينتهي المزاد الخاص بهذه اللوحة اليوم في تمام الساعة الـ 3 عصرا.