الثلاثاء 28 مايو 2024

لـ عشاق التجميل .. "قناع للعين" يخفى التجاعيد فى دقائق

قناع للتجاعيد

الهلال لايت 20-2-2022 | 12:39

ميادة عبد الناصر

الخطوط الدقيقة والتجاعيد أمر لا مفر منه ، وحتى الآن ، لم يكن هناك شيء اسمه حل سريع ولكن وفقًا لعشاق التجميل ، فقد تم ابتكار قناع للنوم مضاد للشيخوخة والذى يدعون انه يترك الجلد حول عينيك وجبينك أكثر نعومة وأقل فى التجاعيد قناع النوم المضاد للتجاعيد من دكتور هاريس مقابل 89.99 جنيهًا إسترلينيًا.

  ووفقًا لموقع "ديلى ستار" البريطانى فقد تم تصميم قناع النوم المضاد للتجاعيد من دكتور هاريس لمعالجة النوم والاسترخاء والتجاعيد في آن واحد ، وكان لديه قائمة انتظار من 5000 في غضون 48 ساعة فقط بعد إطلاقه العام الماضي.

  فقد أمضى أحد ممارسي التجميل الرائدين في لندن ، الدكتور ستيف هاريس ، ست سنوات في تطوير القناع بعد أن وجد نفسه عابسًا بسبب الإجهاد أثناء محاولته النوم.

  فهو قناع عين حريري مبطن بنقاط السيليكون التي تحفز نقاط الضغط على الوجه "لتقليد تأثيرات" الحقن المضادة للتجاعيد بدون إبر وبجزء بسيط من التكلفة ويحفز القناع أيضًا المستقبلات لتخفيف التوتر حول خطوط التجهم والابتسام من أجل الراحة الفورية وتعزيز الاسترخاء العاطفي بنسبة 67 في المائة.

  إذا كنت متشككًا ، خلال التجارب السريرية ، فقد لاحظ 64 في المائة من المستخدمين انخفاضًا ملحوظًا في ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد من ارتداء القناع لمدة 15 دقيقة فقط ، مع آثار تستمر لمدة تصل إلى خمس ساعات.

  ويعمل القناع على تقليل التجاعيد وحجب الضوء وتخفيف التوتر أثناء النوم ، فليس من المستغرب أن يكتسب قناع النوم المضاد للتجاعيد من دكتور هاريس حشودًا من المعجبين المتفانين منذ إطلاقه وأفاد المتسوقون أنهم لاحظوا تحسنًا ملحوظًا في الخطوط الدقيقة والتجاعيد في غضون 15 دقيقة فقط وبين عشية وضحاها ، بينما قال آخرون إن ذلك ساعد في تخفيف توتر الفك.

  كتب أحد المتسوقين "اشتريت بعد قراءة جميع المراجعات ، وأنا سعيد للغاية لأنني فعلت  فلقد لاحظت انخفاضًا ملحوظًا بعد استخدامه لمدة 30 دقيقة فقط وكنت أرتديه للنوم كل ليلة واستيقظت لتبدو منتعشة للغاية وتقل التجاعيد بشكل كبير حول عيني وبين الحاجبين.