الأحد 12 مايو 2024

مدير تعليم العاصمة : انتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني والالتزام بالإجراءات الاحترازية

انتظام الدراسة

محافظات20-2-2022 | 14:57

دار الهلال

أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية، انتظام سير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم /الأحد/ اليوم الأول بالفصل الدراسي الثاني في مدارس إدارة البساتين التعليمية، يرافقه عبد العزيز حسن مدير عام الإدارة ، في زيارة مفاجئة لمدرسة الشيماء الثانوية بنات ، ومدرسة الهلال الأحمر . 

وتابع عطية الجدول المدرسي وخريطة الإشراف وتسليم الكتب المدرسية من اليوم الأول لجميع الصفوف، مشيدا بحسن سير العملية التعليمية بالمدرستين والالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما أثنى على حديقة المدرسة التي تمثل مظهر جماليا رائعا، موجها باستمرار العناية بها والتخلص من الأعشاب التالفة فيما تابع زراعة الأسطح بمدرسة الشيماء. 

ورحب عطية بالطلبة وحثهم على الالتزام بالحضور اليومي وأداء الأنشطة التعليمية والواجبات المدرسية واحترام المعلم، فهو القدوة الحسنة ومربي الأجيال.

كما تابع أعمال كسح مياه الأمطار والصيانات البسيطة التي تمت خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي، موجها بالالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الأمنية وتحديد يوم أسبوعي لمقابلة أولياء الأمور وحل مشكلاتهم ومناقشة مقترحاتهم واحتواء الأمور وتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة لجذب الطلبة ،والالتزام المشدد بالإشراف خلال اليوم الدراسي وانتظام دخول الطلبة المدرسة في الصباح وخروجهم بعد نهاية اليوم الدراسي للمحافظة.

وتابع عطية مع مديري عموم الإدارات بالمنطقتين الشمالية والجنوبية سير العمل في بداية الفصل الدراسي الثاني في عدد من المدارس.

Dr.Radwa
Egypt Air