الجمعة 17 مايو 2024

ألبوم «مشكلة جامدة» للفنان الراحل كريم صبري قريبا (فيديو)

كريم صبري

فن21-2-2022 | 18:07

همت مصطفى

يستعد صُنّاع ألبوم «مشكلة جامدة» للفنان الراحل كريم صبري، شقيق رامي صبري، لطرح أغنياته، بدءًا من 10 مارس المقبل على «يوتيوب»، عدد من المنصات الإلكترونية.

ويقدم الألبوم مجموعة من الأغاني منها، أغنية الألبوم «مشكلة جامدة »، ألحان كريم صبري، توزيع محمد شفيق، ونرصد لكم عددًا منها:

أغنية «مشكلة جامدة »، من كلمات: أيمن عز، وتريات: أمير سمير، جيتار: شريف فهمي، تنفيذ وتريات: تامرغنيم، باص جيتار: كريم حسام، ماسترينج : محمود علاء

أغنية «ليل بعد ليل»، من كلمات: محمد مصطفى ملك، جيتار:أحمد حسين، كلارنيت :Hüsnü، مكساج: محمود علاء.

أغنية «مالجمعة للجمعة»، من كلمات: محمد علي، جيتار:أحمد حسين، بزق: أسامة حسن طبلة: سعيد الأرتيست، مكساج: محمود علاء

أغنية « دلوقتي جاي»، من كلمات: طارق درويش، باص جيتار: أحمد رجب، جيتار: مصطفى أصلان، بركشن: إيهاب فاروق، كلارينيت: حموسو، مكساج : محمود علاء.

وشاركت الصفحة الرسمية للفنان الشاب الراحل على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برمو الألبوم  في الساعات الأخيرة، وكتبت:«Sooon».

الفنان كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري ، من من مواليد 1988، ودرس بالمعهد الفنون المسرحية، ورحل عن عالمنا كريم صبري إثرغرقه فى ترعة المريوطية، في شهر يوليو بالعام الماضي.

 وقدّم أولى أغنياته كانت وطنية عام 2011 بعنوان مصري أصلي، وقدم أغنية سنجل رومانسية بعنوان« من يوم فراقنا»، كما قدم أغنية وطنية بعنوان «مش مجرد نيل» وهي من ألحانه وكلمات العميد محمد هيكل وتوزيع أمير سمير.