الأحد 19 مايو 2024

محمد رمضان ينافس أحمد سعد على ترند يوتيوب (فيديو)

أحمد سعد ومحمد رمضان

فن21-2-2022 | 20:02

حسام يونس

يعيش الوسط الفني والموسيقي في الفترة الحالية حالة من الانتعاشة الفنية، ويتسابق المطربون والمطربات في طرح أعمالهم الغنائية، عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ومختلف المنصات الموسيقية الشهيرة، ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الأغاني التي تتصدر تريند يوتيوب حالًا.

أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد، التريند رقم واحد، بأحدث أغانيه "عليكي عيون"على طريقة الفيديو Lyrics، التي طرحها بالتزامن مع عيد الحب الماضي، وهي من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.

محمد رمضان 

جاء الفنان محمد رمضان في المركز الثاني، بأحدث أغانيه "باي باي ثانوية" على طريقة الفيديو كليب، كلمات إسلام شندي، ألحان محمد رمضان، توزيع الأمريكي Rob knox، الكليب من تنفيذ شركة ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإخراج ياسر سامي.

حودة بندق

يأتي حودة بندق، في المركز الرابع بأغنية "يا أصفر"، كلمات الجوكر، ألحان حودة بندق، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر أحمد جودة.

عبدالباسط حمودة وحمزة الصغير

حقق فيديو كليب، أغنية "هات فلوس" لـ عبدالباسط حمودة وحمزة الصغير نجاحًا كبيرًا، وتصدر المركز السابع على تريند يوتيوب، والأغنية من كلمات إسلام المصري، ألحان حمزة الصغير، توزيع إسلام ساسو.

زينب حسن

جاءت المطربة زينب حسن، في المركز الثامن بأغنية "يوم من الأيام" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان Madian، الإنتاج الموسيقي: تميم.