الأحد 5 مايو 2024

سيرين عبد النور تتصدر التريند في عيد ميلادها

سيرين عبد النور

فن22-2-2022 | 11:47

إسراء خالد

تصدرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التريند في ذكرى الاحتفال بعيد ميلادها، إذ زادت معدلات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة حتى تجاوزت الألفين عملية بحث.

سيرين عبد النور

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، الانستجرام، إذ نشرت مجموعة صور من حفل عيد ميلادها، وظهرت سيرين في الصور بإطلالة جذابة، مرتدية فستانًا أسودا قصيرًا، معلقًة: «من حفل عيد ميلادي، بحبكم كلكم».

أقرأ أيضًا:

سيرين عبدالنور توجه رسالة إلى جمهورها (صور)

فنانة شهيرة تحكي عن حب قديم في حياتها أمام زوجها بأحد البرامج ..شاهد

 

عيد ميلاد سيرين عبد النور

وانهالت التعليقات من النجوم تهنئ سيرين عبد النور بعيد ميلادها، إذ  كتبت نادين الراسي: «عيد ميلاد سعيد»، وعلقت مهيرة عبدالعزيز: «عيد ميلاد سعيد»، وكتبت هند صبري: «عيد ميلاد سعيد»، كما كتب مكسيم خليل: «عيد ميلاد سعيد، أفضل الأمنيات».

آخر أعمال سيرين عبد النور

وكان آخر أعمال الفنانة سيرين عبدالنور، مسلسل «دور العمر»، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد، وتدور قصة المسلسل، حول سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، وتعجب بشخصية خيالية، ويصل هذا الحب والإعجاب إلى حد الهوس والجنون، وتنطلق معه في رحلة غامضة معقدة، ضد مجموعة من المجرمين، وهدف هذه الرحلة هو الانتقام.

أعمال سيرين عبد النور

وتعاقدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على مسلسل جديد بعنوان "العين بالعين"، والذي يجمعها لأول مرة مع الفنان المصري "رامي عياش".

ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل "العين بالعين"، في إطار من الأكشن والإثارة، حول جريمة قتل تتورط فيها البطلة، ومن المفترض أن ينطلق التصوير في بيروت خلال الفترة المقبلة.

وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي فريق العمل، وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من التحضيرات، ووضع الخطوط العريضة للمسلسل

وشاركت الفنانة سيرين عبد النور مسلسل «دانتيل» الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء، ومسلسل "دانتيل" من بطولة: محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، زينب هند خضرة، ساندي فرح حكيم، سلوم حداد، نقولا دانيال، وﺗﺄﻟﻴﻒ رامون كامبوس، وﺇﺧﺮاﺝ: المثنى صبح، وإنتاج أفلام إيجل.

وشاركت أيضا في مسلسل «الديفا»، وتدور أحداثه خلال برنامج لاختيار المواهب الغنائية في الوطن العربي، وتنشأ الصراعات داخل طاقم البرنامج، وسرعان ما تنكشف العديد من الأسرار حول حياتهم ومشاكلهم الاجتماعية.

والديفا من بطولة سيرين عبدالنور، يعقوب الفرحان، بوسي، وسام فارس، ستيفاني عطا الله، دوري السمراني، نبال عرقجي، مهيرة عبدالعزيز، ميشال أضباشي، هادي شتت، منة سماحة، وﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي القاسم، ﺇﺧﺮاﺝ رندة العلم، وإنتاج شاهد.