الأحد 9 يونيو 2024

حمد إبراهيم: لن أتردد لحظة في العودة بسبب مصلحة الإسماعيلي

حمد إبراهيم

ملاعب الهلال22-2-2022 | 12:57

محمد ثابت

أعرب حمد إبراهيم، المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، عن سعادته بتولي المسئولية الفنية للدراويش الفترة المقبلة.

 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي قد أعلن عن تولى حمد إبراهيم الإدارة الفنية للفريق الأول خلفا للأرجنتيني خوان براون.

 

ونقل الموقع الرسمي للإسماعيلي تصريحات حمد إبراهيم، قائلًا:" أشكر الله سبحانه وتعالي في المقام الأول ومجلس إدارة الإسماعيلي، على تلك الثقة الكبيرة والغالية وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع

 

وأضاف:" الإسماعيلي أحد أكبر القلاع في مصر ولديه جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وأرتبط بذكريات جميلة كان آخرها الموسم الماضي بعد تحقيق نتائج جيدة نالت استحسان الجميع".

 

وتابع:" الفترة الحالية صعبة للغاية وتحتاج من الجميع التكاتف وإعلاء مصلحة النادي فوق أي حاجه من أجل عبور تلك المرحلة، وأعد الجميع بأني سأبذل قصاري جهدي في سبيل إعادة النادي لمكانته الطبيعية".

 

وأكد:" اخترت جهاز فني جديرًا بالثقة والاحترام وعلي كفاءة عالية وهم الدكتور عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا وهناك مدرب آخر سيتم الإعلان عنه بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة وسيكون أحد أبناء هذا النادي العريق".

 

واختتم حديثه:" أتمنى من الجماهير استمرار الدعم والمساندة والوقوف خلف الكيان سعيًا لبدء عودة الفريق لسابق عهده كأحد أهم الأندية في مصر".