الإثنين 3 يونيو 2024

أندية بني سويف تبدأ الاستعداد للموسم الجديد

3-7-2017 | 14:42

كتب: إسلام جمعة
بدأت أندية بني سويف، المشاركة في مسابقات اتحاد كرة القدم، الاستعدادات للموسم الجديد، بالقسم الثاني، والثالث، وعلى مستوى فرق الناشئين.

ففي مسابقة القسم الثالث، من المقرر أن تشارك 3 فرق بالموسم الجديد، وهي الواسطى، الهابط من القسم الثاني، ومركز شباب ببا، ومركز شباب الفشن، وجميعهم بدأوا في اتخاذ أولى الخطوات، استعدادا للموسم الجديد.
فالواسطي قرر التمسك بجميع اللاعبين في الموسم الجديد، وبدأ رحلة البحث عن مدير فني كفء، يتولى القيادة الفنية للفريق بالقسم الثالث، ويكون قادرا على العودة بالفريق للقسم الثاني، حيث هناك أكثر من مدرب مرشح لقيادة الواسطى، ويفاضل المستشار جمال عويس، رئيس النادي، بينهم لاختيار المناسب لقيادة الفريق.

وفي مركز شباب ببا، قرر مجلس الإدارة، تعيين أحمد عبد البديع، المدير الفني السابق لبني مزار، كمدير فني للفريق بالموسم الجديد، وطلب منه تشكيل الجهاز المعاون له، مع البدء في دعم الفريق بصفقات جديدة من اللاعبين، لديهم الطموح والإصرار على الصعود بالفريق للقسم الثاني.
وينتظر نادي التليفونات قرار الشركة المصرية للاتصالات التابع لها النادي، والخاص بالموسم الجديد، سواء بالاستمرار أو تجميد النشاط، حيث أن الشركة رفعت يدها عن دعم الفريق منذ 3 مواسم.

ويترقب الجميع القرار النهائي للشركة، حيث أن تليفونات بني سويف يمتلك حاليا فريقا من أفضل الفرق في الصعيد، ولكن يحتاج إلى دعم فقط، من أجل الصعود للدوري الممتاز.