السبت 8 يونيو 2024

بالصور.. نيو إنجلاند.. الوجهة الأنسب للمهتمين بسياحة التخييم

3-7-2017 | 23:49

 

هناك الكثير من المدن الرائعة والجميلة التي يمكنك زيارتها للحصول على الهدوء والراحة والاستجمام، ولكن ليست كل الأماكن تصلح للتخييم وإقامة معسكرات ترفيهية.

 

وتعتبر نيو إنجلاند من أفضل مناطق الولايات المتحدة والعالم التي تصلح لإقامة معسكرات بين الطبيعة الخلابة وللحصول على قدر كبير من الراحة والاستجمام.

 

مخيم سيلفير هيل

يوجد بالقرب من جسر كورنوال، حيث يوفر فرصة الاستمتاع بمناظر رائعة لشروق الشمس علي نهر "هاوساتونيك"، بالإضافة إلى الكثير من المناظر الطبيعية والطبيعة الخلابة، كما توفر الراحة والهدوء والسلام.

 

مخيم ريجا لين تو

وهو بمدينة سالسبيري، حيث إن فور الوصول إلى المخيم تشعر وكأنك في عالم آخر، وذلك لما يتمتع به من مناظر طبيعية رائعة تساعدك على قضاء أجمل الأوقات وسط العائلة والأصدقاء، كما أنه يوجد بمكان مرتفع على سلسلة من التلال.

 

كاتلر كوست

يعد من أكثر المخيمات التي يفضلونها أصحاب العزلة، فهو يوجد على ارتفاع خمسة أميال بالقرب من مدينة تريل الساحلية، كما أنه يطل على منحدرات ساحل بولد.

 

ويتميز هذا المخيم بالعديد من الغابات الرائعة والكثير من أشجار العنب والفواكه المختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 200 نوع من الطيور الجميلة المختلفة.

 

جزيرة سوان

توجد جنوب مدينة أوجستا وتطل علي نهر كينيبك، تحتوي على أماكن كثيرة للمخيمات ، كما أنه يوجد فيها مياه صالحة للشرب ودورات مياه حديثة، بالإضافة إلى وجود برج لمشاهدة الحياة البرية للجزيرة، ومساحات واسعة لركوب الدراجات والحصول على قدر كبير من المرح.

 

غابات شاوم كروويل

تحتوي على 282 من الغابات المشجرة المذهلة، كما تحيط بها عدد لا يحصى من أشجار الصنوبر، كما أن البقع هناك في غاية الهدوء فلا يشعر بك أحد للحصول على أكبر قدر من الهدوء والراحة والاستجمام بعيدا عن الجميع، بالإضافة إلى أكثر من 700 فدان لركوب الخيل والدراجات.

 

جزر هاربر

توجد بمدينة بوسطن عاصمة ماسوشوستس، وهذه الجزر صالحة تماما للتخييم وإقامة المعسكرات، وهناك أربع وجهات للجزيرة التي يمكنك الاختيار بينهم، وهي: "بامبكين ، جراب ، لوفيلز وبيدوكس، فكل منهم لها مميزات رائعة للتخييم والحصول على حياة جميلة وهادئة، حيث تتميز هذه الجزر بجو رائع طول السنة.