الأحد 19 مايو 2024

جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد بالمجمعات الاستهلاكية

7-2-2017 | 15:22

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماته إلى القائمين على إحدى الجمعيات الاستهلاكية بنطاق حى العرب، بتوزيع جميع كميات الزيت المتواجدة داخل الجمعية بجميع أنواعها على المواطنين الراغبين فى الحصول على السلع، على أن تتحمل المحافظة كافة فروق الأسعار لبيع هذه الكميات.

 

 جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد لإحدى الجمعيات الاستهلاكية، للتيسير على المواطنين فى الحصول على السلع الأساسية التموينية.. حيث التقى بعدد من المواطنين واستمع إليهم فى عدد من الموضوعات التى تهمهم، وشدد على مسئولى التموين بعدم فرض أى سلعة معينة على المواطن عند حصوله على حصته التموينية، وترك حرية الاختيار له فى الحصول على ما يشاء من احتياجاته الأساسية.

 

 كما شدد على توافر جميع السلع عند جميع البدالين التموينيين، مشيرا إلى أن بورسعيد لا توجد بها أى مشكلة تموينية أو نقص فى السلع وهذا ما لمسه المواطن عند ذهابه للحصول على المقررات التموينية.

 

 وأكد على توافر كميات كبيرة من الأرز والزيت والسكر وهى السلع التى تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، كما قام المحافظ بالمرور على أحد البدالين التموينيين بحى الزهور حيث أصدر تعليماته بسرعة إنجاز المواطن للحصول على الحصة الشهرية المخصصة له مع مراعاة كبار السن، مؤكدا على استمرا الحملات التموينية المشتركة من مباحث التموين ومديرية التموين لضبط الأسعار.

 

    الاكثر قراءة