الثلاثاء 14 مايو 2024

ضبط شاب لسرقته 7 آلاف جنيه وأجهزة كهربائية

4-7-2017 | 12:02

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة مبالغ مالية وأجهزة كهربائية من داخل شقة صاحب محل، بمنطقة دار السلام، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفل وتم ضبطة .

تلقى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إخطارا من المقدم حسام عبدالعال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، يفيد تلقيه بلاغا من عمرو محمد، 30 سنة، صاحب محل ملابس ومقيم ـ حدائق المعادي ـ دائرة القسم  باكتشافه كسر شباك غرفة النوم المطلة على المنور بالشقة سكنه وسرقة “  7000 جنيه، دبلة ذهب، وجهاز كمبيوتر "لاب توب"،شاشة تليفزيون”.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عبد العزيز طارق، 15 سنة، طالب ومقيم دائرة القسم، وله محل إقامة آخر بالعقار محل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، موضحا أنه نظراً لعلمه بعدم تواجد المجني عليه بالشقة خطط لارتكاب الواقعة وقام بالتسلق من الشقة سكنه إلى شقة المجني عليه وتمكن من الاستيلاء على المسروقات، وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air