السبت 18 مايو 2024

«دار الهلال» تكشف التفاصيل الكاملة لانفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

فن22-2-2022 | 19:44

منار بسطاوي

تسببت الفنانة ياسمين رئيس، في جدل كبير بالساعات الماضية، بعد انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد زواج دام لأعوام.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

وتداولت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن سبب الانفصال هو تصريحات الأخير عن زوجته من خلال أحد البرامج، ولكن ببحث «دار الهلال»، توصلنا إلى أن ذلك ليس السبب الرئيسي وراء الانفصال.

وتستعرض «دار الهلال» في السطور التالية، تفاصيل انفصال ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

تفاصيل خلاف ياسمين رئيس وزوجها

وبدأت القصة منذ فترة، حيث نشبت العديد من الخلافات بين الثنائي، واضطرا للانفصال عن بعضهما البعض، واتخاذ كلًا منهما منزلًا مختلفًا.

وبعد ذلك، ظهر هادي الباجوري في أحد البرامج التليفزيونية، وصرّح عن بعض الأمور التي تخص المشاهد الجريئة والقبلات في الأعمال السينمائية، ليؤكد بعدها أنه لا يمانع من تجسيد زوجته لمثل هذه المشاهد في سياق أي عمل فني، وواجه هادي هجومًا كبيرًا بعد هذه التصريحات، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بالتزامن مع وجود الفنانة ياسمين رئيس في السعودية، من أجل عرض مسرحية «أحفاد ريا وسكينة»، وتأديتها لمناسك العمرة، إلى جانب تأديتها لاستخارة من أجل التكملة أم الانفصال عن هذه العلاقة، وجاء قراراها بالانفصال.

موعد زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وفي صباح اليوم الثلاثاء، أعلنت ياسمين انفصالها عن هادي الباجوري، وانتهاء علاقتهما بعد زواج دام لـ12 عامًا منذ سنة 2010.

أعمال جمعت ياسمين رئيس بهادي الباجوري

ويذكر أن الفنانة ياسمين رئيس، تعاونت مع زوجها المخرج هادي الباجوري في عدد من الأعمال، وأولها خلال فيلم «عرض خاص»، وبعدها «واحد صحيح»، ثم فيلم «وردة»، و«قمر 14»، و«هيبتا»، وجاء آخرهم من خلال مسرحية أحفاد ريا وسكينة.

الاكثر قراءة