الخميس 16 مايو 2024

حرمان من الطبلة وغرامة مالية.. عقوبة رجل استمر في ازعاج جيرانه

صورة تعبيريه

الهلال لايت 23-2-2022 | 00:24

ميادة عبد الناصر

في قرار صارم، دمر مسؤولو الصحة البيئية مجموعة طبول لأحد الموسيقيين، بعد أن تحدى أمر محكمة بالتوقف عن العزف في منزله.

وبحسب موقع «ذا صن» البريطاني، كان قد استمر جيمس أندرو جيبس ​​جونز -28 عامًا- من أبيرتيليري بجنوب ويلز، في إيقاع ضربات على الطبلة ليلًا ونهارًا، وبعد أن اشتكى جيرانه إلى المجلس من الضوضاء الصاخبة، أرسل مجلس بلونو چوينت إشعارًا إلى جونز، لكن المحكمة سمعت أنه استمر في اللعب في منزله في شارع تيلري، ومع استمرار إصراره، حصل المجلس على أمر دخول وقام المسؤولون بمداهمته للاستيلاء على مجموعة الطبول الخاصة به وتدميرها.

وأقر بأنه مذنب لعدم الامتثال لإشعار التخفيف، وأمر بدفع 404 جنيهات إسترلينية كغرامة وتكاليف ورسوم إضافية، واستمعت محكمة الصلح في نيوبورت إلى أن جيبس ​​حُرم من طبلة ودواسة، وثلاث طبول توم توم، وطبل وموقد، وخمسة صنج ومقعد.

وقال متحدث باسم المجلس: «كان السيد جيبس ​​من سكان شارع تيليري أبيرتيليري، وكان يُشاهد بانتظام وهو يعزف على عدة طبول في غرفة معيشته».

بعد شكاوى حول مستويات الضوضاء غير المعقولة من السكان في المنطقة، حاولت السلطة دون جدوى التواصل مع السيد جيبس ​​في عدد من المناسبات فيما يتعلق بالمسألة، وبعد اقتناعها بأن مستويات الضوضاء الناتجة كانت مصدر إزعاج قانوني، قدمت السلطة إشعارًا بالتخفيف على السيد جيبس ​​في مارس 2021، والذي انتهكه لاحقًا في عدد من المناسبات.

نتج عن ذلك حصول السلطة على أمر دخول من محكمة الصلح لمصادرة مجموعة طبول جيبس ​​ونفذنا المذكرة في 12 مايو 2021.

وأضاف المتحدث: «تمت محاكمة السيد جيبس ​​بعد ذلك بنجاح في 11 فبراير 2022 لخرقه إشعار التراجع، وفي تلك الجلسة أقر السيد جيبس ​​بالذنب وأكد قاضي المقاطعة أمر الحرمان من مجموعة الطبلة حتى تتمكن السلطة المحلية من الاحتفاظ بها والتخلص منها».