الخميس 16 مايو 2024

نجل طبيب مشهور .. تحقيقات موسعة في دهس طفل لـ 4 فتيات بـ الشرقية

دهس طفل لـثلاث فتيات

الجريمة23-2-2022 | 12:32

تتواصل التحقيقات في واقعة إصابة 4 فتيات بعد تعرضهن لحادث دهس سيارة ملاكي يقودها نجل طبيب مشهور، بسرعة جنونية في مركز ابوحماد.


وكشفت مصادر خاصة أن أصحاب المحال التجارية والعقارات السكنية والكافيهات القريبة من مكان الحادث بطريق "القطاوية -ابوحماد" بجوار المزلقان الجديد فوجئوا بثلاثة أشخاص من بينهم سيدة زعموا أنهم من اقارب المجني عليهم  وطلبوا من المواطنين أن يسلموا لهم تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة على محالهم التجارية أو العقارات السكنية او الكافيهات بزعم أنها أدلة مهمة فى التحقيقات التى تجريها جهات التحقيق في الواقعة الا انهم رفضوا واكدوا لهم ان الكاميرات المثبتة لم ترصد الحادث.

وقررت جهات التحقيق بالشرقية في وقت سابق تفريغ كاميرات مراقبة في حادث دهس سيارة يقودها نجل طبيب شهير لـ 4 فتيات بدائرة مركز ابوحماد. 

وتحفظت مباحث الشرقية على سيارة ملاكي دهست 4 فتيات في وقت سابق بعدما تركها قائدها وهو طفل يبلغ من العمر نحو 13 عاما في مكان الحادث ولاذ بالفرار هاربا. 

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، بإصابة 4 فتيات مقيمات بنطاق مركز أبوحماد اصطدمت بهن سيارة تسير بسرعة جنونية يقودها طفل يبلغ من العمر13عاما نجل طبيب شهير (لاذ بالفراربعد ارتكابه الحادث مباشرة وترك سيارته التى تعرضت لأضرار بالغة) بالطريق الرئيسي “القطاوية - ابوحماد” بجوار المزلقان الجديد بنطاق المركز. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص، تبين أنه أثناء انتظار 4 فتيات بالمرحلة الثانوية بجوار عقار سكنى اصطدمت بهن سيارة ملاكي تسير بسرعة جنونية مما أدى إلى إصابتهن وتم نقلهن لمستشفى أبو حماد المركزى ثم السماح بخروج 3 منهن بعد تحسن  الحالة بحسب - مصدر طبي بالمستشفى فيما جرى تحويل المصابة الرابعة لأحد مستشفيات الزقازيق لإجراء جراحة عاجلة نظرا لخطورة الحالة (كسر في الحوض). 

وتكثف مباحث الشرقية، جهودها لضبط المتهم الهارب من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة  العامة التحقيق.