الأحد 5 مايو 2024

محافظ شمال سيناء يدعم نادي نجمة سيناء بـ 40 ألف جنيه

محافظة شمال سيناء

محافظات23-2-2022 | 16:50

دار الهلال

صدق الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على تقديم دعم مادي لنادي نجمة سيناء بمبلغ 40 ألف جنيه، استعدادًا لمباراة الترقى للصعود للدوري الممتاز "ب".

كما صدق المحافظ، خلال لقائه اليوم الأربعاء، أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق، على تخصيص أتوبيس لصالح الفريق للسفر إلى بورسعيد لتنفيذ معسكر لمدة أسبوع، والسفر بعدها إلى القاهرة لتنفيذ معسكر في المركز الأوليمبى بالمعادي لمدة 15 يومًا، تمهيدًا لمباراة الترقي مع إحدى الفرق بمحافظة مطروح على ملعب نادي السكة الحديد بالقاهرة، خلال الفترة من 10 إلى 15 مارس المقبل.

وأشار المحافظ، في بيان له، إلى جهود النادي من أعضاء مجلس إدارة ولاعبين وإداريين وفنيين، من أجل دعم النادي وتشجيع الفريق على الصعود للممتاز "ب"، بعد الفوز في المباراة الفاصلة.

ومن جانبه، أكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، كليب راشد، أنه تم وضع خطة لإحلال وتجديد المنشآت الرياضية على مستوى المحافظة، لافتًا إلى إحلال وتجديد مبنى نادي النصر الرياضي بالعريش، خلال العام المالي المقبل، وبعدها سيتم إحلال وتجديد مبنى نادي نجمة سيناء بالعريش.

وبدوره، أشاد رئيس منطقة كرة القدم بشمال سيناء عزمي آدم، بجهود اللاعبين ومجلس إدارة النادي، إلى جانب تشجيع الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتجاه إلى دعم تواجد شمال سيناء في المنافسات الرياضية.