الجمعة 31 مايو 2024

الإسماعيلي يدعم «عمار»

فريق الإسماعيلي

ملاعب الهلال23-2-2022 | 18:16

محمد ثابت

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على مساندة زميلهم محمد عمار قلب الدفاع بارتداء القميص الذي يحمل رقمه قبل مواجهة الجونة التي تقام مساء الأربعاء على ملعب الإسماعيلية فى إطار الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وسيخضع اللاعب لعملية جراحية يوم الأحد المقبل بأحد المراكز الطبية بالإسماعيلية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي ستحرمه من جهود الفريق لنهاية هذا الموسم.

وتعرض «عمار» لهذه الإصابة خلال مشاركته مع فريقه ضد بيراميدز في اللقاء السابق الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في أحد جولات المسابقة المحلية.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم قد أعلن تشكيلته لمواجهة الجونة التي ضمت عمر رضوان في حراسة المرمي عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

في حين يجلس علي مقاعد البدلاء كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي ومحمد نصر في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وجان موريل في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي في خط الهجوم، بينما خرج لأسباب فنية عمرو الحلواني وكارميلو ألجاراناز