الخميس 2 مايو 2024

آخرها معجون أسنان من الذهب.. أزمات محمد رمضان عرض مستمر

محمد رمضان

فن23-2-2022 | 20:19

حسام يونس

في ظل النجاح الكبير الذي حققه الفنان محمد رمضان من شهرة وقاعدة جماهيرية ضخمة، إلا أنه دائما ما يتعرض للكثير من الأزمات، وكانت آخرها بعد ظهوره في أحد الفيديوهات ممسكًا بيده معجونا للأسنان، ويؤكد أن هذا المعجون الذي يغسل به أسنانه، وفرشته أيضًا مصنوعان من الذهب عيار 24.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" في السطور التالية، أبرز أزمات محمد رمضان:

 

أزمة معجون الأسنان الذهب عيار 24

ظهور الفنان المثير للجدل" في فيديو ممسكًا بمعجون للأسنان، وفرشة مشيرا إلى أنهما مصنوعان من الذهب عيار 24، لتتوالى عليه التعليقات مهاجمة له.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

محمد رمضان يكشف عن أول مرة سافر فيها على متن طائرة

وتسبب "رمضان" في حالة جدل كبير بالأيام الماضية، بعد أن كشف عن المرة الأولى التي سافر بها على متن طائرة، والتي كان طيرانًا اقتصاديًا، مقارنًا بينها وبين السفر على طائرته الخاصة، مؤكدًا أنه يفضل طائرته بالطبع، لعدم اهتمام المضيفة بأحد غيره، ولإمكانية تدخينه في الطائرة دون فرض قيود عليه.

ونشر محمد رمضان صورة له من داخل طائرته الخاصة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «أول مرة سافرت فيها كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب، كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب.. إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوا طيارة واحدة قريبين من بعض، والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي».

وأضاف: «دلوقتي مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة.. لو سألتوني حبيت أيه أكتر.. هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري».

"ده أنت تمسك الشيشة بقى"

فوجئ الجمهور بظهر رمضان وهو يدخن الشيشة خلال لقاء تلفزيوني له على شاشة قناة "السومرية" العراقية، على هامش الحفل الغنائي الذي يحييه في بغداد.

وحينما سأله المذيع عن ظهوره بالشيشة، قال إن الجمهور العراقي يحفظ مشاهده في أعماله، ورددوا جملة "ده أنت تمسك الشيشة بقى"، والتي قالها حينما جسّد شخصية رفاعي الدسوقي بمسلسل "الأسطورة" في مشهد جمعه مع محمد عبدالحافظ.

ووجه الجمهور انتقادات حادة له، واتهموه بعدم احترام ظهوره على شاشة التلفزيون، وتقديم صورة سلبيه للشباب الذين يسعون لتقليده.


أزمة محمد رمضان وملكة جمال الهند 

تعاون محمد رمضان مع النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، المتوجة بلقب ملكة جمال الهند في العام 2015، في أغنية "فيرساتشي"، والتي ظهرت بها كموديل، وعلى هامش توزيع جوائز "فيلم فير"، أعلن أنها سوف تظهر معه في فيلمه الجديد، فيما أكدت أورفاشي أنها سوف تتعلم اللغة العربية وبالتحديد اللهجة المصرية، لكن جاء لقائها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بنيامين نتنياهو، خلال زيارتها لإسرائيل لحضور فعاليات "ملكة جمال الكون"، ليوجه انتقادات حادة له ومطالبات بوقف التعامل معها.

وكان رمضان ظهر معها فى جلسات تصوير جريئة.

أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

كانت أشد الأزمات والتي شغلت الرأي العام ،هي أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسربعد نشره صورة ومقطع فيديو من داخل قمرة قيادة الطائرة، بعدها انتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت الأزمة في فصل الطيار من عمله وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، ووصلت الأزمة بين "أبو اليسر" و"رمضان" إلى القضاء ليتم تعويض الطيار أشرف أبواليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، وتوفي أبو اليسر بعد أيام من قرار المحكمة بتعويضه.

 

تصريحات محمد رمضان عن إسماعيل يس

كما خلق رمضان أزمة أخرى، بسبب تصريحاته عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين حول أفلامه التي قدمها حول الجيش المصري، وقال "رمضان" أنها أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يظهر به إسماعيل ياسين وهو ما أغضب محبي الكوميديان الكبيرالذي هاجم "رمضان" على مواقع  التواصل الاجتماعي، معتبرين كلامه خطأ في حق الراحل إسماعيل ياسين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

أزمة ناصر البرنس

دخل "رمضان" في فبراير 2020 في أزمة مع ناصر البرنس، صاحب محلات الأكل الشهيرة، بعد تصوير رمضان فيديو كليب داخل مطعمه الخاص دون الاستئذان منه، بعدها أعلن ناصر البرنس عن غضبه من مسلسل "البرنس" في فيديو بثه على صفحته عبر فيسبوك قال فيه إن رمضان اقتبس اسم مطعم البرنس، وجزء من قصة حياته في مسلسل "البرنس"، وأشار إلى أنه أقام دعوى قضائية ضده عندما صور فيديو كليب في مطعمه دون استئذانه.

 

قميص شفاف

وفي صيف 2019، أثار محمد رمضان الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في حفل أحياه بالساحل الشمالي، ظهر فيه شبه عارِ؛ إذ ارتدى قميصاً شفافاً يظهر جسمه، وعقب انتهاء الحفل سجد على خشبة المسرح، في تصرف غريب واجه بعده عدة انتقادات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

قنبلة يوسف

ودخل رمضان في أزمة أخرى مع الممثل الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس؛ إذ تعرض لإصابات خطيرة أثناء تصويره إعلان معه، وتم وضع قنبلة تحته  دون إخباره قبل التصوير، وحملت لبنى ونس ما حدث لنجلها من إصابات أنه مسئولية خبير المفرقعات عصام الوريث لعدم تأمينه، والاستعانة بمواد متفجرة حقيقية شكلت خطورة عليه، ووجهت  لبنى ونس عتاب للفنان محمد رمضان بأنه لم يطمئن على نجلها بعد الإصابة أو حالته الصحية.

 

عمرو أديب 

وبعد الحكم على "رمضان" في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، نشر مجموعة من الفيديوهات على حسابه عبر"إنستجرام" وهو يرمي أموالا على الأرض، ويسير عليها، ما دفع الإعلامي عمرو أديب لتوجيه انتقادات له، وطالبه بالاعتذار ولكن رمضان تجاهل ذلك ورد عليه بفيديوهات أخرى اعتبرها "أديب" فيها إساءة وتجاوز ضده، وقرر تقديمه 4 بلاغات ضد محمد رمضان، وقال عبر برنامجه "الحكاية": "أنا مش من الشخصيات اللي بترفع قضايا على حد، لكن حسيت إنه هناك تعديا وغطرسة وأن هناك ضرورة إن الواحد ياخد حقه بالقانون، وأنا تقدمت ببلاغات للنائب العام، واللي هيقول عليه القانون والقضاء أنا همتثل ليه، وأي فلوس هتيجي من هذا الأمر هتروح لمستشفى الأطفال أبو الريش".

مسلسل الملك

بعد إيقاف مسلسل "الملك" لـ عمرو يوسف، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2021، أثار محمد رمضان، حالة من الجدل في الوسط الفني، بعد إعلانه عن استعداده لبطولة فيلم عن "الملك أحمس" في 2023، وتسببت تصريحاته في غضب عدد كبيرمن الفنانين الذين أعلنوا  تضامنهم مع الفنان عمرو يوسف، والذي يجسد شخصية "أحمس" في مسلسل "الملك" الموقوف، ووصف رواد مواقع السوشيال ميديا تصريحاته بـ"المستفزة".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa