الخميس 2 مايو 2024

أشرف السعد لـ محمد رمضان: «خلي بالك تقع في المحظور زي قارون»

محمد رمضان

فن23-2-2022 | 21:31

حسام يونس

علق رجل الأعمال أشرف السعد، اليوم، على ظهور محمد رمضان بأحد فيديوهاته، وهو يستعرض معجون أسنان وفرشاة من الذهب عيار 24.

وكتب أشرف السعد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: "والله يا أستاذ محمد رمضان سنة 1985 كان تحت إيدي أنا والريان سبعة مليار دولار يعني ميزانية دول كتيرة وماكنتش اعرف إن فيه فرشة سنان اكثر من اثنين جنية ولما عرفت إن فيه فرشة بالكهربا بخمسين جنية".

وتابع: "اتصلت بأمي وقلت لها أنا اشتريت فرشة سنان بالكهرباء وافتكرتني اتهبلت وعموما ربنا يباركلك في الفرشة الذهب بس خلي بالك تقع في المحظور زي قارون رغم أنه كان من قوم موسى ولما اغتنى وقع في المحظور ودي نصيحة لله من راجل مثل أبيك وأنا أظن أن فيك الخير".

 

وتعرض محمد رمضان لهجوم  كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهوره، بعد ظهوره في أحد الفيديوهات ممسكًا بيده معجونا للأسنان، مؤكدًا أن معجون أسنانه وفرشته أيضًا مصنوعان من الذهب عيار 24.

كما أثار رمضان جدلا كبيرا بالأيام الماضية، بعد أن كشف عن المرة الأولى التي سافر بها على متن طائرة، والذي كان طيرانًا اقتصاديًا، مقارنًا بينها وبين السفر على طائرته الخاصة، وقال: «أول مرة سافرت فيها كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب، كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب.. إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوا طيارة واحدة قريبين من بعض، والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي».

وأضاف: «دلوقتي مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة.. لو سألتوني حبيت أيه أكتر.. هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري».

Dr.Randa
Dr.Radwa