الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد حماقي يكشف موعد طرح «عجبي» بالتعاون مع توما

محمد حماقي وتوما

فن23-2-2022 | 21:49

حسام يونس

أعلن الفنان محمد حماقي، عن موعد طرح أحدث أغانيه بعنوان «عجبي»، بالتعاون مع توما، غدًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» والمنصات الإلكترونية الموسيقية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي صلاح جاهين.

نشر حماقي، البوستر الرسمي للأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: "أغنية عجبي.. بكرة الساعة ٥ على يوتيوب ومنصات الموسيقى".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

وحققت أغنية «لا ملامة» للفنان محمد حماقي، 50 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، ضمن ألبوم "يا فاتني"، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، وتوزيع وميكس تميم.

وتقول كلمات أغنية "لا ملامة": "لا ملامة ع اللي حبه لا ملامة.. ده اللي ساب في القلب يجي مائة علامة.. مش طبيعي لو ظهر بتقوم قيامة.. من أول مقابلة سحر عينه ناداني.. بالطريقة شد قلبي بالطريقة.. مُت فيه سلمت من أول دقيقة.. وأعمل إيه كان لازم أضعف في الحقيقة..  دي عيون ثبتوني نص ساعة في مكاني".

وكان حماقي  طرح ألبومه الجديد " يا فاتني" كاملاً، بطريقة متتالية، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى الإلكترونية، بين سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

ومن أغنيات ألبوم "يا فاتني": عرض مستمر، زيها مين، متعودناش، بنفارق، لو هتسيب، مش قادر انسى، يا نسيم، تاك، عايزك تسمعنى، طالع موضة ، ظلمونى، ليلة من لياليك".

ويتعاون حماقي، في ألبوم "يا فاتني"، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد إبراهيم، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، وتميم، وتوما، وطارق مدكور.

وفي سياق متصل، انتهى رحيم أخيرًا من تلحين عدد من الأغنيات، التي يتعاون فيها مع أهم المطربين في مصر والعالم العربي، منهم حكيم، وشيرين عبدالوهاب.

Dr.Radwa
Egypt Air