الجمعة 10 مايو 2024

شبيهة مارلين مونرو تتعرض للتنمر بسبب اسم طفلها

شبيهة مارلين مونرو

الهلال لايت 24-2-2022 | 17:45

ميادة عبد الناصر

كشفت شبيهة بالنجمة الشهيرة مارلين مونرو، تلقيها رسائل سخرية وتهديدات لتسمية ابنها الجديد باسم غريب وهو "منتصف الليل" Midnight.

وبحسب موقع "ديلى ستار" استطاعت ياسمين تشيسويل ، 29 عامًا ، من لاناركشاير ، اسكتلندا والتى تشبه النجمة الراحلة مارلين مونرو ، أن تصبح من نجوم السوشيال ميديا بفضل انتحالها للهوية والملابس القديمة لنجمة هوليود الراحلة حتى أنها ألهمت زوجها مافريك ماكنيلي لارتداء ملابس عتيقة جدا.

يعيش الزوجان بالفعل في قصر هوليوود الذي شاركته مونرو مع زوجها جو ديماجيو في الخمسينيات من القرن الماضي ، حيث استحوذت ياسمين على وسائل التواصل الاجتماعي العام الماضي بعد أن بدأت في مشاركة جولات الفيديو في منزلها.

 ياسمين، التي لديها الآن 15 مليون متابع على تيك توك ، و 1.2 مليون على إنستجرام، شاركت مؤخرًا مقطع فيديو ، تخبر معجبيها أن طفلها البالغ من العمر شهر واحد يسمى Midnight - ومنذ ذلك الحين ، تقول إنها تتلقى سخرية وتنمر كبير بسبب الاسم .

  وتقول: أنا وزوجي نحب الاسم تمامًا ولن نغيره ، لكن التعليقات كانت تنمر حرفياً على ابنها البالغ من العمر ثلاثة أسابيع وأضافت أن التعليقات جعلتها حزينة وكشفت ياسمين ، "كان الناس يرسلون لها ولزوجها ي أيضًا تهديدات بالقتل من خلال الرسائل المباشرة حتى تقوم بتغيير الاسم.

 وأضافت هذا غير عادل للغاية ولا بأس به لم نتوقع أن ينال الاسم إعجاب الجميع ، فهو أحد تلك الأسماء التي تحبها أو تكرهها ولكن من فضلك كن لطيفًا وإذا لم تعجبك ، فيرجى التمرير فقط.

ومع ذلك، كان الكثيرون داعمين لهذا اللقب غير المعتاد ، حيث كتب أحدهم: "منتصف الليل لطيف اسم فريد من من نوعها وأسماء الأطفال الفريدة هي الأفضل.

وقال آخر: اسمه جميل وروحك كلها رائعة ومريحة أنا آسف جدًا لأنك تتلقى مثل هذه التعليقات الرهيبة وأضاف ثالث: أعتقد أنه اسم رائع! أنا آسف جدًا لأنك تضطر إلى تحمل هذا.

Dr.Radwa
Egypt Air