السبت 1 يونيو 2024

شاهد.. عماني يثير الإعجاب بلحظات مؤثرة مع والده بمعرض مسقط للكتاب

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 24-2-2022 | 21:49

إيمان علي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظات مؤثرة جمعت بين شاب عُماني ووالده، اليوم الخميس، ضمن فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب.

وفي الفيديو ظهر الشاب الذي كان يرافق والده المسن في المعرض، ويتعامل معه بمنتهى اللين، حيث يوضّب هندامه، ويساعده في ضبط ملابسه، وسط إعجاب من المحيطين.

وتحل محافظة جنوب الشرقية فى عمان ضيفَ شرفٍ على فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ«26» الذي يُفتتح اليوم الخميس، تحت رعاية ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، وذلك بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر حتى الخامس من مارس المقبل.

وبمناسبة هذه المشاركة، قال الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية إن محافظة جنوب الشرقية تشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ»26»، ترجمة للاهتمام للسلطان هيثم بن طارق المعظم بالمحافظات، وحرصه على إبراز ما تزخر به من ثراء فني وتنوع ثقافي.

وأضاف أن اختيار محافظة جنوب الشرقية لتكون ضيف شرف المعرض في دورته الـ «26» برعاية ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، يعد تشريفا للمحافظة، وفرصة مواتية للتعريف بمكنوناتها الثقافية، والتراثية، والفنية والتي تمثل رافدا أصيلا للثقافة والأدب والإبداع في وطننا الغالي عمان.