السبت 11 مايو 2024

بعد تعافيها من «كورونا».. نهال عنبر تواصل تصوير مشاهدها في «الحلم»

نهال عنبر

فن24-2-2022 | 19:01

همت مصطفى

أعلنت الفنانة نهال عنبر، أنها تواصل تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل «الحلم»، والذي يُعرض حاليًا على شاشة إحدى القنوات الفضائية، بعد تعافيها من فيروس «كورونا»، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من 90% من مشاهد العمل، وستنتهي خلال الأيام المقبلة من كافة مشاهدها في المسلسل.

وأوضحت في بيان اليوم الخميس، أنها تجسد خلال أحداث العمل نموذجًا للأم الأصيلة التي تسعى لتربية ابنها بطريقة صحيحة، حيث تنشأ بينهما خلافات لعدم رضاها عن تصرفاته، وتبذل قصارى جهدها لإصلاح أحواله وتصحيح العديد من المفاهيم الخاطئة لديه، لافتة إلى أن العمل يركز على ضرورة الاهتمام بالشباب، ويلقي الضوء على خطورة التفكير الخاطئ، وأهمية تعديل السلوكيات المرفوضة في المجتمع.

مسلسل «الحلم» ،من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته كل من «صابرين، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، أنوشكا، نضال الشافعي، كمال أبورية، صلاح عبدالله، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابري، سميرة عبدالعزيز، شريف خير الله، وعمر زهران»، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب.

ولفتت الفنانة نهال عنبر، إلى أنها انتهت مؤخرًا، من تصوير فيلم «فارس»، وهو فيلم اجتماعي أكشن تشويقي، من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائية نهاية العام.

فيلم «فارس» بطولة: «أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله»، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وحول رأيها في مسلسلات المواسم الموازية للموسم الرمضاني والدراما القصيرة، قالت: «إن تلك النوعية من الأعمال الدرامية مهمة للغاية، خاصة أنها تساعد على توفير فرص لمشاركة نجوم الدراما طوال العام، وتساعد على إفراز موضوعات جديدة، ومواهب واعدة في المجالات الفنية المختلفة، سواء التمثيل أو الإخراج أو التأليف، خاصة أن الاكتفاء بالموسم الرمضاني كما كان يحدث في بعض الأوقات أدى إلى اقتصار المشاركة في الأعمال الدرامية على مجموعة محددة من الأسماء».

Dr.Radwa
Egypt Air