الثلاثاء 7 مايو 2024

رسمت «تاتو» جديد.. رانيا يوسف تتألق بفستان أحمر مكشوف الأكتاف (صورة)

رانيا يوسف

فن24-2-2022 | 21:18

حسام يونس

خضعت الفنانة رانيا يوسف، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جذابة مرتدية فستان جذاب باللون الاحمر، وكتف مكشوف مرسوم عليه تاتو من الورود الحمراء يحمل اسم ابنتيها «ياسمين ونانسي».

ونشرت رانيا الصورة عبر حسابها الخاص بموقع «تويتر»، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم.

وكانت رانيا يوسف، كشفت أخيرًا عن انضمامها لأسرة فيلم جديد يحمل اسم «ملك»، من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي، وإنتاج شركة أكام.

نشرت رانيا عدة صور برفقة فريق العمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله استنوني في فيلم ملك.. تأليف وإخراج : أيمن الرفاعي، إنتاج : شركة أكام (أحمد الخربوطلي)".

وتخوض رانيا يوسف، السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "عالم تاني"، تدور احداث في إطار التشويق والإثارة، حو نغم عازفة البيانو التي تتعرض لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ.

ويشار إلى أن مسلسل "عالم تاني" من بطولة: رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وتأليف إسلام يوسف.

Egypt Air