السبت 18 مايو 2024

«بدون واسطة».. لجنة تحكيم بـ«الدوم» تمنح أصواتها لنجل فنان شهير (فيديو)

لجنة تحكيم الدوم

توك شو24-2-2022 | 23:39

إبراهيم سعيد

شارك نزار ناصر سيف، في مسابقة فئة التمثيل ببرنامج «الدوم»، وعندما عرف نفسه أمام لجنة التحكيم سأله الفنان عمرو يوسف قائلا: «ابن الأستاذ ناصر سيف».

وبعد الانتهاء من عرضه، منحته الفنانة يسرا صوتها قائلة:« من غير واسطة هقول أوكية»، وقال الفنان عمرو يوسف شيء جميل أنك تقدم في مسابقة رغم أن والدك فنان كبير، لأنه لا يوجد واسطة تدخلك قلب الجمهور.

وحصل نزار ناصر سيف على أصوات لجنة التحكيم الثلاثة.

 

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

 

ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي خالد جلال وميرفت أبوعوف كما تتراوح اعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عامًا من حميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.

 

كانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

 

برنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الاكثر قراءة