الأحد 19 مايو 2024

محمد أبو جبل يتصدر التريند بعد توقيعه لنادي النصر السعودى

محمد أبو جبل

الهلال لايت 25-2-2022 | 12:59

إسراء خالد

تصدر اللاعب محمد أبو جبل التريند بعدما أعلن سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي السابق لنادي النصر السعودي، أن نادي النصر السعودي، حصل على توقيع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

محمد ابو جبل

كتب «الصرامي» عبر حسابه على موقع «تويتر»: «رسميًا.. الحارس الدولي المصرى وحامي عرين نادي الزمالك "القاهرة" محمد أبو جبل "33" عامًا وقع لنادي النصر حتى عام 2024».

أقرأ أيضًا:

سمارة يحيى .. زوجة محمد ٱبو جبل مطلوبة على جوجل

موعد حلقة محمد أبو جبل في معكم منى الشاذلي .. صور

 

محمد أبو جبل

يشار إلى أن عقد محمد أبو جبل ينتهي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ، بداية من الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، اتفق بالفعل على الانضمام إلى صفوف فريق النصر في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر نجح في إقناع الحارس الدولي بالانتقال إلى صفوفه مجاناً في الصيف، بعدما فشل في الاتفاق بشأن تجديد عقده مع الزمالك.

ومن المقرر بموجب الاتفاق أن يصبح أبوجبل نصراوياً بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية والتي جعلته محط أنظار أندية عربية وخليجية.

ويسعى النصر لتعزيز مركز حراسة المرمى، علما بأن مدرب الحراس الحالي للمنتخب والحارس التاريخي لمنتخب مصر عصام الحضري، كان أول حارس مرمى أجنبي تطأ أقدامه الدوري السعودي للمحترفين بانضمامه لصفوف التعاون قبل نحو 5 مواسم.

أفضل لاعب في مباراة مصر والسنغال

وكان محمد أبو جبل حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسنغال، والتي جمعتهما يوم الأحد 6 فبراير على استاد أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.