السبت 18 مايو 2024

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

وزير الداخلية

الجريمة25-2-2022 | 15:19

دار الهلال

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بذكري الإسراء والمعراج .

 

جاء نص البرقية كالآتي:

 

"أتشرف وهيئة الشرطة في ذكري الإسراء والمعراج أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني أن يُعيد المولي عز وجل هذه الذكري العطرة ، ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة وتقدم وأمان ..إننا إذ نستلهم من هذه الذكري المباركة قيم الصمود والتضحية في سبيل تحقيق رسالة سامية وأهداف غالية .. ونستبشر بثواب المولي جلت قدرته للمخلصين والصابرين .. لنجد في كل هذا دافعاً لبذل المزيد من العطاء ومواصلة الفداء .. لبلوغ مسيرة الوطن مدارج الازدهار ..حفظكم الله سيادة الرئيس.. وسدد علي طريق الحق والعدل خطاكم.. إنه نعم المولي ونعم النصير.

 

وكل عام وسيادتكم بخير "

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي "رئيس مجلس النواب" .. جاء بها :

 

بمناسبة حلول ذكري الإسراء والمعراج يُسعدني أن أعرب لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلس النواب عن أصدق التهاني مقرونةً بأطيب الأماني بالنجاح .. راجياً المولي جلت قدرته لمسيرة مجلسكم المُوقر بدوام التوفيق والسداد لأداء دوره الوطني الفعال في تهيئة المناخ الداعم لبلوغ مسيرة الوطن لطموحات الشعب المصري العظيم ..حفظ الله مصر واحةً للخيرِ والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير .

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب  عبدالرازق "رئيس مجلس الشيوخ" .. جاء بها :

 

"يطيب لي وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم ولجميع السادة أعضاء مجلس الشيوخ بخالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بذكري الإسراء والمعراج ..لقد اختص المولي عز وجل رسوله الكريم – صلي الله عليه وسلم – بهذه الرحلة المقدسة تَسريةً عنه ورفعةً لمقامه الشريف .. ونحن إذ نحتفي بتلك الذكري العطرة .. لنبتهل إليه جل في علاه أن يُعيد هذه الأيام الطيبة ومصر والأمة العربية والإسلامية في آمان ورفعة وازدهار ..وكل عام وسيادتكم بخير ،،".

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي "رئيس مجلس الوزراء" ... جاء بها :

 

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير .. يطيب لي وهيئة الشرطة أن نعرب لشخصكم الكريم عن خالص الأمنيات الطيبة بمناسبة الاحتفال بذكري الإسراء والمعراج . .إن معجزة الإسراء والمعراج جاءت لتفتح أبواب السماء بالرحمة .. وهي رحلة تنوعت فيها صور العطاء والإيمان وجسدت نُبلَ رسالةِ الإسلام للبشرية جمعاء .. فكل عام وسيادتكم بخير .. ولتبقي مسيرة العمل الوطني دوماً في رفعة وازدهار .. بفضل عطاء المخلصين من أبناء هذا الوطن العظيم".

 

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب "شيخ الأزهر" .. جاء بها :-

      

"بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة أن نبعث لفضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكري الإسراء والمعراج مع صادق تمنياتنا بدوام التوفيق والسداد ..إننا إذ نُحيي هذه الذكري العطرة التي اختص فيها المولي عز وجل رسوله الكريم – صلي الله عليه وسلم – بهذه الرحلة المقدسة تَسريةً عنه ورفعة لمقامه الشريف .. نبتهل إليه جل في عُلاه أن يُعيد هذه الأيام  الطيبة.. ومصر والأمة العربية والإسلامية في أمن وأمان ورفعة وازدهار ..حفظ الله مصر واحة للخير ومنارةً للعلم .. وسدد علي طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولي ونعم النصير ..وكل عام وفضيلتكم بخير".

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة "وزير الأوقاف" .. جاء بها :-

 

"يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بمناسبة الإحتفال بذكري الإسراء والمعراج بخالص التهنئة وصادق التمنيات بموفور الصحة وسديد القول سائلين العلي القدير أن يبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التي لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً ، وأن يعيد عليكم هذه الذكري العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء ..وكل عام وسيادتكم بخير".

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام  "مفتي جمهورية مصر العربية" .. جاء بها :-

 

"يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بمناسبة الإحتفال بذكري الإسراء والمعراج بخالص التهنئة وصادق التمنيات .. راجين المولي جلت قدرته أن يبقي دار الإفتاء المصرية علي مر العصور منارة تهدي لصحيح الدين الإسلامي الحنيف .. وأن يعيد علينا جميعاً هذه الذكري العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء .. وكل عام وفضيلتكم بخير".

 

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة إلي القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام .. جاء بها :-

 

"بمشاعر يملؤها التقدير لجميع الأخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ  السلام .. يسُرني أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة حلول ذكري الإسراء والمعراج.. راجياً المولي تعالي أن يُعيد علينا هذه الأيام الطيبة ومصر والأمة العربية والإسلامية في أمان ورفعة وازدهار ..إننا إذ نحيي هذه الذكري العطرة التي اختص فيها عز وجل رسوله الكريم – صلي الله عليه وسلم – بهذه الرحلة المقدسة .. ونستلهم منها كل معاني البذل والسمو والارتقاء .. لتكون لنا دافعاً لمواصلة العطاء في سبيل الارتقاء بمعدلات أداء رسالة الأمن .. وترسيخ دعائم الاستقرار مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات ..وكل عام وأنتم بخير".