الأربعاء 8 مايو 2024

مصطفى شعبان من كواليس تصوير «دايما عامر»: «حاول تتغير ومصيرك تقدر» (فيديو)

الفنان مصطفى شعبان

فن25-2-2022 | 18:50

حسام يونس

يعيش الوسط الفني حاليًا حالة من النشاط الفني، ويكثفون تصوير مشاهدهم في شتى الأعمال التي سيتعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ويحرصون على تشويق الجمهور لمسلسلاتهم من حين لآخر، من خلال نشرهم صور من الكواليس أو الكشف عن تفاصيل جديدة، وكان آخرهم الفنان مصطفى شعبان، الذي يخوض السباق الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل "دايما عامر".

ونشر شعبان، فيديو جديد له، من كواليس تصوير "دايما عامر"، وظهر وهو يرتدي ملابس الشخصية التي يسجدها خلال أحداث العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "حاول تتغير ومصيرك تقدر.. دايماً عامر.. الكنج محمد منير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)

وكان فريق عمل "دايما عامر" انتهى أخيرًا، من تصوير جزء من المشاهد في الغردقة، تحديدًا في إحدى المدارس الخاصة، ويواصلون حاليًا تصوير العمل في القاهرة.

ويناقش العمل مشكلات التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية مستر عامر، ويعمل مشرف خدمة اجتماعية في إحدى المدارس، بينما تجسد شخصية  ميس زهرة مديرة المدرسة الفنانة لبلبلة، ويجسد دور مستر أبو الوفا الفنان عمرو عبد الجليل، ودور ميس فدوى الفنانة ميرنا نور الدين، ودور ميس ماهيتاب الفنانة سينتيا خليفة، ودور مستر نوفل الفنان كريم عفيفي، وميس همت الفنانة سما إبراهيم، ومستر شريف الفنان أحمد الشامي.

يذكر أن مسلسل "دايما عامر" من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمي كتكت، وتأليف ورشة من الشباب، إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

ويسجل المسلسل التاعون الثالث بين الفنان مصطفى شعبان، والمخرج مجدي الهواري، بعد النجاح الذي حققه الثنائي في الدراميا سويًا في مسلسلى "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

Egypt Air