الخميس 9 مايو 2024

محافظ أسوان: نتابع باستمرار تطبيق المتغيرات المكانية وتدقيق البيانات لمواجهة التعديات على أراضي الدولة

محافظ أسوان أشرف عطية

محافظات26-2-2022 | 21:59

دار الهلال

 أكد محافظ أسوان، أشرف عطية، أن المحافظة تتابع باستمرار تطبيق المتغيرات المكانية وتدقيق البيانات لمواجهة التعديات على أراضي الدولة، خاصة الزراعية، وذلك بمتابعة لحظية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبإشراف من محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المحافظ، اليوم الجمعة، لمتابعة الإجراءات والجهود الجارية ذات الصلة، بحضور نائبي المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد، وأحمد شعبان، و حازم عزت السكرتير العام، و محمد البنا السكرتير العام المساعد، بجانب مسئولي الجهات التنفيذية المختصة.

وشدد المحافظ -خلال الاجتماع- على ضرورة الاستثمار الجيد لكافة الإمكانيات البشرية والتكنولوجية في ظل أسبقية المحافظة في تنفيذ تطبيقات منظومة التحول الرقمي من أجل تحقيق المعدلات المطلوبة في مجال المتغيرات المكانية.

وكلّف المحافظ بضرورة تحديد المهام والتكليفات بشكل تفصيلي حتى يتسنى معه محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين وهو الذي يتطلب بذل أقصى الجهود لإنجاح هذه المنظومة لتؤتي ثمارها الإيجابية على أكمل وجه.

وأوضح عطية أنه يتم إرسال تقارير أسبوعية لمجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بنتائج ومعدلات ونسب الجهود التي يتم تنفيذها في مجال المتغيرات المكانية للوقوف على أية تطورات للتعامل الفوري معها بالشكل المطلوب.

Dr.Radwa
Egypt Air