الأحد 28 ابريل 2024

ميمي جمال: منى زكي لم تحسن اختيار مشاركتها في «أصحاب ولا أعز» (فيديو)

ميمي جمال

فن27-2-2022 | 20:04

أشرف سلام

كشفت الفنانة ميمي جمال عن رأيها حول فيلم «أصحاب ولا أعز»، الذي أثار جدلًا واسعًا بعد عرضه خلال الأسابيع الماضية، حيث وصفه كثيرون بأنه يتمضن بعض المشاهد الجريئة، كما انتقدوا تجسيد شخص مثلي الجنس خلال أحداثه.

وقالت ميمي جمال، خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس»، الذي تُقدّمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة «إم بي سي مصر»، إن الجمهور ليس من حقه الهجوم، ولكن حقه أن يعترض، مؤكدة أن منى زكي لم تحسن اختيارها بالمشاركة في «أصحاب ولا أعز».

وأضافت جمال: «هي فنانة جيدة طبعًا وممثلة ممتازة، ولكن لكل جواد كبوة، وقد تكون لم تفكّر جيدًا قبل اختيارها للدور، أو أنها أخذت الموضوع بشكل منفتح جدًا، ونحن لم نصل إلى هذه المرحلة من الانفتاح، ولذلك فهناك مَن صدموا من الفيلم».

وتابعت ميمي جمال: «قصة الفيلم تم تقديمها في أكثر من دولة، ولكن لكل دولة عاداتها وتقاليدها، ولم نتقبل هذه الأفكار بصورة كبيرة».

وختمت جمال: «حينما عُرِض فيلم عمارة يعقوبيان، الجمهور هاجم صُنّاعه بسبب شخصيتي الفنانين خالد الصاوي وباسم سمرة، رغم أنه مشهد فقط، ولكن فيلم أصحاب ولا أعز، به الكثير مما لا يعجب الناس، وننتظر أن نشاهد منى زكي في أعمال أفضل».

Dr.Randa
Dr.Radwa