الخميس 16 مايو 2024

بحث دعم التعاون بين جامعة بنى سويف ونقابة الأطباء وهيئة التأمين الصحي

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف

محافظات27-2-2022 | 22:22

دار الهلال

بحث الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال لقائه، اليوم الأحد مع الدكتور مصطفي هارون نقيب أطباء بني سويف والدكتور محمد يحيي رئيس فرع هيئة التأمين الصحي في المحافظة، والدكتور محمد رمضان عضو مجلس نقابة الأطباء، والدكتور شريف مجدي رئيس لجنة نادي الأطباء بشرق النيل، سبل دعم التعاون بين الجامعة ونقابة الأطباء وهيئة التأمين الصحي.

وقالت الجامعة في بيان، إن  حسن، أعرب عن تقديره الكامل لجهود الأطقم الطبية في مواجهة فيروس كورونا ومتحوراته المتلاحقة والمجهودات الكبيرة التي تقوم بها النقابة لدعم الأطباء وتلبية كافة احتياجاتهم؛ إضافة إلى الدور الهام والبارز الذي يقوم به التأمين الصحي لخدمة المرضي من أبناء المحافظة في إطار خطة الهيئة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من خدمات التأمين.

من جانبه، أعرب نقيب الأطباء والوفد المرافق له عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة؛ لحرصه على التعاون مع النقابة ومختلف الجهات الطبية في المحافظة ودعم الجامعة المتمثل في توجيه كافة إمكانات كلية الهندسة لنادي الأطباء بمحافظة بني سويف وإهدائه التصميم الهندسي لدعم النقابة والبروتوكول الموقع بين الجانبين.

وثمن هارون، الجهود المبذولة التي يقوم بها رئيس الجامعة في تذليل أي عقبات من شأنها تقليص جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضي؛ والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمجتمع السويفي.