الجمعة 17 مايو 2024

أحمد العتباني يطرح أغنيته الجديدة «أول اهتمامه» لشهداء الوطن (فيديو)

أحمد العتباني

فن28-2-2022 | 11:47

همت مصطفى

طرح المطرب والملحن أحمد العتباني، أغنيته الجديدة «أول اهتمامه» على موقع «يوتيوب»، وجميع المنصات الإلكترونية.  

وقال أحمد العتباني في تصريحات لبوابة "دار الهلال": أقدم الأغنية إهداء لكل شهداء الوطن من الجيش والشرطة والأطباء، الذين وقفوا في الصفوف الأمامية إبان أزمة الوباء العالمية لفيروس كورونا، فكل هذه النماذج تستحق أن نبروز تضحياتهم في أعمالنا الفنية، والأغنية تقدم مزيجا بين المارش العسكري واللون الموسيقي العربي.

وأعرب عن أمنياته في أن تحقق أغنية «أول اهتمامه» صدى إيجابيًا واسعًا لدى الجمهور، وأن تصل رسالتها إلى كل بيت، مؤكدًا أن جيل الغد ينبغي أن يعرف جيدًا الصعوبات التي واجهتها البلاد في التصدي للإرهاب، والتضحيات التي بذلها جنودنا البواسل والشرطة المصرية.

أغنية «أول أهتمامه» من ألحان وغناء أحمد العتباني، كلمات محمد حسني، و توزيع أسامه سامي، وإخراج رنا أمجد، وتعبر كلماتها عن تضحيات الشهداء الذين يبذلون كل غالي ونفيس من أجل الوطن.

 ومن كلمات الأغنية: «اللي بلده عنده أول اهتمامه.. ولعلمها يِدِّي كل يوم تمامه.. روحه مِلك ليها رهن لإشارتها.. لو ناديتها أي وقت واختارتها عمره ليها من بدايته ولختامه.. حد عادي زَيِّنا شكله نفس شكلنا.. كل أمله في الحياة.. إنه يحمي ضهرنا.. ده اللي بلده عنده أول اهتمامه».

يشار إلى أن آخر أعمال الملحن والمطرب أحمد العتباني كانت أغنيته وأخيرا «ألف قصة» والتى تطرقت إلى حب القراءة ونفعها ومن قبلها أغنية «بقينا لبعض» والتى تم طرحها في نوفمبر 2021، وحملت لقطات من زفافه على الفنانه الشابة رنا خليل وكذلك أغنية «يوم جديد» باللهجة الخليجية.