الجمعة 17 مايو 2024

محمد أنور عن مشهده مع هنا الزاهد بـ«أنا وهي»: كليشيه

محمد أنور

فن28-2-2022 | 12:24

منار بسطاوي

كشف الفنان محمد أنور، عن كواليس المشهد الذي جمعه بالفنانة هنا الزاهد في مسلسل «أنا وهي»، والذي تم عرضه في يناير الماضي عبر القنوات الفضائية،مؤكدًا أنه أصيب بنوبة ضحك حينها.

وأضاف محمد أنور خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «كلاكيت» المذاع عبر المحطة الإذاعية «نجوم إف أم»: «المفترض إني أجسد شخصية مخرج، وهي ممثلة صاعدة تريد التمثيل خلال أحداث المسلسل.. فأنا ببتزها والمفروض إني شكل المخرج الكليشيه كنت قاعد وأنا بشرب خمره وفي انتظارها في بيتي».

وتابع محمد أنور أنه كان من المفترض أن تجاريه هنا الزاهد حتى نهاية المشهد، وجاءت أوامر المخرج سامح عبد العزيز بوضع أشياء تسيل الدم عندما تعتدي عليه هنا بالضرب، وإذا فجأة عند حديثه معها في المشهد فوجئ بضربها له.

وأضاف «أنور» أن فريق العمل تعمد عدم إظهار تعبيرات الوجه للفنانة هنا الزاهد، لأن المشهد كان صعبًا للغاية من حيث مظهر الدماء التي سالت، مؤكدًا أنه أصيب حينها بنوبة ضحك هو والفنانة هنا الزاهد أثناء التصوير.

«أنا وهي»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بعض المشكلات والعقد النفسية التي يواجهها الكثير من المواطنين، وهو من بطولة «أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ومحمود البزاوي»، وغيرهم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لينة الطهطاوى (@linatahtawy)