الجمعة 7 يونيو 2024

الأمومة تدفع سيدة لإنقاذ طفليها من كومة ثلجية ضخمة سقطت فجأة (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 28-2-2022 | 14:41

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات مروعة لسيدة وهي تنقذ طفليها من كومة ضخمة من الثلج، تساقطت من سطح أحد المنازل المجاورة، في جمهورية تتارستان الروسية.

وفي الفيديو، ظهرت السيدو وهي تتصرف بدافع من غريزة الأمومة، حيث اندفعت بسرعة وهي تحمل أحد طفليها بين ذراعيها، لتسحب الثاني بيدها بعيدا عن كمية كبيرة من الثلج المتساقط.

يذكر أن جمهورية تتارستان هي إحدى الكيانات الفدرالية في روسيا، تقع على السفوح الغربية لجبال الأورال الفاصلة بين آسيا وأوروبا بمساحة تبلغ نحو 70 ألف كم²، ويقترب سكانها من أربعة ملايين نسمة.

تتارستان أرض لا تجاور أي دولة أجنبية وتقع في قلب روسيا الاتحادية في السهل الأوروبي الشرقي، وتتكون من 57 وحدة إدارية، وتحتل تتارستان موقعًا مهمًا على نهر فولغا شريان الحياة الرئيسي لوسط روسيا.

تتارستان واحدة من أهم مناطق إنتاج وتصنيع النفط في روسيا، ومن تتارستان يبدأ خط أنابيب البترول إلى شرق أوروبا المعروف باسم خط "الصداقة"، وبالأراضي التترية موارد معدنية وزراعية متعددة، وهو ما ينعكس على درجة معيشة السكان التي تبدو أفضل من نظيرتها في كثير من الأقاليم الروسية، وبثروتها المائية والغابية وتربتها الخصبة، تُعَدّ مركزًا صناعيًا مهمًا لروسيا، وكان الإقليم الذي تقع فيه تتارستان هو الحصن الذي انتقلت إليه الصناعات السوفيتية إبان الهجوم النازي على الاتحاد السوفيتي ومحاصرته ليننغراد واقترابه من احتلال موسكو.